23261.jpg

أذربيجان تعترف بمصرع 5 جنود آخرين بينهم ضباط رفيعي المستوى

أذربيجان تعترف بمصرع 5 جنود آخرين بينهم ضباط رفيعي المستوى

يريفان، 14 يوليو 2020 — أعلنت وزارة الدفاع الأذربيجانية عن مصرع 5 جنود آخرين بعد أن صرّحت يوم أمس بمقتل 6 من جنودها وجرح العديد ليصل أعداد ضحايا العدو المعلنة رسميا إلى 11 قتيل بينهم 3 ضباط رفيعي المستوى.

بالفعل فقد تمكن الجانب الأرمني من تلقين درس قاس للعدو وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والأخبار الرسمية القادمة من باكو خير دليل على هذا الكلام.

واعترفت أذربيجان قبل قليل بمقتل رئيس أركان الفيلق الثالث لديها اللواء بولاد هاشيموف ورئيس المدفعية في الفيلق ذاته العقيد إلغار ميرزي.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع الأرمينية عن تدمير طائرتين درونز إسرائيلية الصنع ودبابة وعربة نقل جنود وتحييد ثلاث مواقع عسكرية أذرية وفرض سيطرة القوات الأرمنية على تلك التلال والمرتفعات.

وكانت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأرمنية، شوشان ستيبانيان، قد نشرت قبل ساعات فيديو قصير يظهر الضربات الموجعة التي وجهها أبطال الجيش الأرمني إلى العدو الذي حاول قصف مدينة بيرت الأرمنية بطائرات من دون طيار.

وكانت أذربيجان قد قامت بمحاولة فاشلة يوم الأحد لخرق الحدود الأرمنية فما كان من الجنود الأبطال إلا تلقين العدو درسا لن ينساه.. كامل تفاصيل الحادثة عبر هذا الرابط.

scroll to top