فيديو – شاكيرا ترفع علم أرمينيا في باكو

لو قلبت علم كولومبيا فستحصل على علم أرمينيا وهو ما سبب مشكلة في العاصمة الآذربيجانية باكو في العام 2012 أثناء حفلة قدمتها الفنانية العالمية شاكيرا بمناسبة حدث رياضي حيث تقدم إليها أحد المشجعين وأعطاها علم بلادها (كولومبيا) فقامت برفعها رأسا على عقب ما سبب إستياء كبيرا بين الجمهور لأن العلم أصبح لأرمينيا.

المغنية الكولومبية ظهرت على المسرح قبيل إنطلاقة مباراة فرنسا-كوريا والتي اقيمت في باكو ضمن بطولة كأس العالم للنساء تحت سن الـ 17. كانت شاكيرا مرتدية زيا اسودا بالكامل وحين قدم لها أحد المشجعين علم بلادها رفعتها رأسا على عقب فكانت النتيجة ظهور علم أرمينيا على المسرح وانسحاب عدد من المتابعين من الحفلة احتجاجا.

ومنذ ذلك الحين ما يزال الفيديو المرفق في الأعلى ينتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الأجتماعية خاصة وأن شاكيرا رفضت الإعتذار لأنها أصلا لم ترتكب أي ذنب وكل ما فعلته أنها التقطت علم بلادها بالمقلوب وليس ذنبها ولا ذنب الأرمن أن يكون العلمان متشابهان في الألوان..

صدقت شاكيرا.. ليس ذنبها ولا ذنب أرمينيا.. ولكن الذنب الأكبر يقع في عقول الأذريين المتخلفة حيث أخر ما صدر عنهم كان يوم أمس حين قال رئيسهم أن كامل أرمينيا أرض أذربيجانية تاريخية.. (إقرأ الخبر هنا).

scroll to top