لابد من التنويه أن شركات إعلانية هي المسؤولة عن فحوى معظم الإعلانات التي تجدها على صفحات موقع خبر أرمني. ورغم ذلك فإن إدارة الموقع يسرها أن تقدم خدمات إعلانية لأصحاب العلامات والفعاليات التجارية الراغبين في إشهار منتجاتهم/خدماتهم وذلك عبر الاتصال بالإدارة على العنوان البريدي التالي: KhabarARMANI@gmail.com

لماذا تعلن على الانترنت؟
لأن إعلانك على الإنترنت يكون قريبا من العيون أكثر فيزيد من شهرة علامتكم التجارية.

لأن جمهور الإنترنت هو الأكثر تميزا فهم الشباب، الأعلى دخلا، والأكثر تعلما.

لأنه يتيح لك صياغة رسائلك الإعلانية الخاصة وتوجيهها إلى الجمهور المستهدف بدقة ويعطيك القدرة على الوصول إلى المستهلكين في أنحاء العالم بسرعة فائقة.

لأنه يعطيك إمكانية الترويج للمنتجات والخدمات بأقل الأسعار. كما يتيح لك التعرف على اهتمامات واتجاهات المستهلك، بما يساهم في رفع كفاءة الإعلان.

إذا كنت تملك موقعا إلكترونيا، إعانك على الإنترنت يزيد من تدفق الزوار على موقعكم، وبالتالي يزيد الطلب على منتجكم، ويحسن موقف العملاء تجاهه ويدعم ولاء المستهلكي الحاليين للمنتج، ويعطي معلومات دقيقة ع منتجاتكم و/أو خدماتكم. كما يطلعكم على مزيد من ردود أفعال المستهلكين تجاه خدماتكم بما يساعدكم على تطويرها ويحقق دخلا إضافيا عب التجارة الإلكترونية، ويساعد في إجراء الاستطلاعات البحثية.

لماذا تعلن على موقع خبر أرمني؟
لأنه أحد المواقع الإخبارية الأرمنية الرائدة الذي يحظى بآلاف الزوار من جميع أنحاء العالم وزواره من جميع الأعمار وهم في أغلبهم من الشرق الأوسط والقوقاز والولايات المتحدة وأوروبا كما أن معظمهم من المتعلمين وأصحاب الدخول العالية.

يعد مصدرا رئيسيا وشهيرا عبر العالم للأخبار الأرمنية باللغة العربية التي تنشر على مدار اليوم ويتميز بالمصداقية والموضوعية، حيث يتمكن القراء على مدار 24 ساعة يومياً و7 أيام أسبوعيا من الاطلاع على (أحدث الأخبار والمقالات والتقارير) في السياسة والاقتصاد والرياضة والفن.

مشهور بتصميمه الجذاب وسهولة تصفحه وتوافقه مع عادات القراءة العربية.

يعتمد أسلوب في الطرح يقوم على الوضوح والبساطة والإمتاع إضافة إلى المضمون الملتزم بالمعايير المهنية، بما يبقي الموقع قريبا من قلوب وعقول الشباب جنبا إلى جنب مع القراء المثقفين.

خبر أرمني معروف بأخباره عالية المصداقية وحيويته وأسلوبه المميز، الأمر الذي يضفي مزيدا من الثقة في المنتجات التي نعلن عنها لصالح شركائنا.

يستطيع أصحاب الأعمال أن يبقوا في الصدارة بنشر إعلاناتهم على موقع خبر أرمني ليراها زوار الموقع خلال رحلتهم في ثنايا الأخبار والمعلومات التي تنشر على مدار اليوم.

كيفية تقديم طلبات الإعلان على موقع خبر أرمني؟
للراغبين في الإعلان على موقع خبر أرمني يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني للموقع info@khabararmani.com وعرض شرح بسيط لنا عن طيبعة المنتج أو الخدمة الراغب الاعلان عنها ونحن بدورنا سنرسل لكم شرحا مفصلا عن المساحات الإعلانية المتوفرة والتي تستطيعون إستخدامها وطبيعة الإعلانات التي يمكنكم النشر فيهما بما يتوافق مع سياسة الموقع.

أخيرا
نتمنى أن تحقق خدمات الإعلان على موقع خبر أرمني الفائدة المرجوة للشركات المعلنة، ومع رغبتنا بتقديم الفائدة للشركات لإشهار خدماتها ومنتجاتها على الموقع، إلا أننا حريصون بنفس الوقت أن يبقى موقع خبر أرمني محافظاً على جمال مظهره، حيث لن تتجاوز نسبة الماحة الإعلانية الإجمالية 20% من المساحة الكلية لواجهاته كحد أعظمي، وعدد الشركات الأعظمية التي ستستوعبها هذه المساحات الإعلانية على واجهات الموقع هي 6 شركات فقط ، فيرجى الانتباه ..

تقبلوا منا أطيب الأمنيات.
إدارة خبر أرمني.

Top