موقع خبر أرمني

كانت ولادة موقع خبر أرمني الخبر السار الذي أثلج صدور الكثير من مستخدمي الشبكة والمهتمين بقضايا الأرمن والراغبين بقراءة مواضيع عنها باللغة العربية ليصبح بذلك الوجهة الأولى لهؤلاء على شبكة الانترنت.

في الـ 10 من فبراير/شباط 2006 شهدت شبكة الإنترنت ولادة موقع خبر أرمني كأول موقع أرمني ناطق بالعربية ومتخصص بأخبار الأرمن وأرمينيا.

كانت في البداية مجرد فكرة مفادها إنشاء موقع ناطق بالعربية يهتم بالشؤون الأرمنية وينقل أخبار الجاليات في كل دول العالم وخاصة العربية منها ليتسنى للمواطن العربي – أو على الأقل المهتمين منهم – إيجاد معلومات عن الأرمن وأرمينيا باللغة العربية أثناء بحثهم عبر الشبكة.

لأشهر طويلة عملنا في التصميم والترجمة والنقل وتحديث محتوى الموقع ورغم قلة الزوار في تلك الفترة ولكن بقدرة قادر أولا وبالمثابرة والاجتهاد ثانيا استمر الموقع حتى أصبح المرجع الذي يعود إليه معظم المهتمين وأصبح يتصدر القوائم في كل محركات البحث فيما يخص القضايا الأرمنية.

الهدف الأساسي للموقع كان ومايزال ‘التعريف بالأرمن وأرمينيا’ وأن يصبح أحد أهم مصادر الأخبار والتقارير التي تخاطب اهتمامات القارئ العربي في كافة أنحاء العالم فيما يخص القضايا الأرمنية وجاليات الأرمن المنتشرين في أصقاع المعمورة كما في البلدان العربية.

الموقع يكبر بكم ولأجلكم.. شكرا لمتابعتكم أخبار الأرمن وأرمينيا عبر خبر أرمني

لمراسلة الموقع: KhabarARMANI@gmail.com

Top