كيم كارداشيان تحصل على 440 ألف دولار من أحد مؤسسي يوتيوب

حصلت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة المجتمع الأمريكي كيم كارداشيان وزوجها كايني ويست على مبلغ 440.000 دولار أمريكي من مؤسس موقع يوتيوب بعد قيامه بنشر إحدى الفيديوهات الخاصة بهم دون إستأذانهم.

وكان أحد مؤسسي موقع يوتيوب الشهير السيد تشاد هيرلي قد رفع ملف فيديو قصير جدا لا يتجاوز العشر ثواني من حفل خاص أقيم في الولايات المتحدة حيث قام خلاله كايني ويست بعرض الزواج على نجمة تلفزيون الواقع السيدة كيم كارداشيان.

الفيديو انتشر بشكل كبير الأمر الذي أغضب كيم وكاينه وطلبا من محامي العائلة رفع دعوة ضد هيرلي وبالفعل رفعت الدعوة وادعى المحامي إيريك جورج أن صاحب يوتيوب السابق تشاد هيرلي كان منهارا بعد عامين من بيعه لموقع يوتيوب إذ لم يتوقع أن تتمكن غوغل من إصاله الموقع إلى العالمية لهذه الدرجة فأراد أن يستفيد من شهرة الموقع الذي اسسه وقام بنشر الفيديو الخاص بكيم وكاينه عارضا بعض الإعلامات عليه وبالفعل استطاع جمع ثروة كبيرة من مشاهد لم تتجاوز الثواني القليلة دون العودة إلى أصحاب الفيديو الحقيقيين ومن يعنيهم الأمر.

وقد أصدت محكمة في لوس أنجلوس قرارا يرغم تشاد هيرلي على دفع مبلغ 440 ألف دولار لكيم كتعويض عن ما اقترفه من ذنب في عرض أكثر اللحظات الخاصة في حياة نجمة تلفزيون الواقع للعامة على اليوتيوب.

المبلغ وإن كان لا يعني شيئا لكيم بالأخذ بعين الإعتبار الثروة الكبيرة التي تملها إلأ أنها اعتبرت نصرا قضائيا كان لابد منه حسب الإعلام الأمريكي.

scroll to top