سيروشو تفاجىء أعضاء جينيولوجي بزيارة سرقت الأضواء – فيديو

قامت الفنانة الأرمنية الغنية عن التعريف سيروش بزيارة مفاجئة لفرقة جينيولوجي في العاصمة يريفان قبل ساعات من توجه الفرقة إلى مطار زفارتنوتس الدولي من أجل السفر إلى لعاصمة النمساوية فيينا حيث المشاركة في مسارفة الأغنية الأوروبية لهذا العام – يوروفيجن 2015.

وأثناء الزيارة استعرضت سيروشو لأعضاء الفرقة عن تجربتها في اليوروفيجن حيث أنها مثلت أرمينيا سنة 2008 واستطاعت الحصول على المرتبة الرابعة بفضل أدائها الرائع وأغنيتها المتميزة التي حملت عنوات (Qele Qele).

كما وجهت سيروشو بعض نصائحها الفنية لأعضاء الفرقة مؤكدة لهم أن أغينية أرمينيا لهذا العام بالفعل تعتبر من الأغاني المتميزة.

نذكر بأن التلفزيون الأرمني قد قرر هذا العام ربط أغنية اليوروفيجن بمؤية الإبادة الجماعية الأرمنية وإن كان هذا الموضوع لم يعلن رسميا تماشيا مع قوانين المسابقة. حيث  أن أرمينيا ستقدم أغنية Don’t Deny والتي تعني (لا تنكر) في رسالة تحد واضحة لتركيا التي ترفض حتى اليوم الإعتراف بجريمتها بحق الأرمن مطلع القرن الماضي.

كما لابد من التنويه مرة أخرى أن التلفزيون الأرمني أختار ٦ مغنون أرمن لتمثيل أرمينيا كل واحد من قارة والسادس من أرمينيا ليمثلوا كامل الأمة الأرمنية.

scroll to top