4743.jpg

ساركيسيان يمنح أعضاء فرقة جينيولوجي الجنسية الأرمنية

استضاف الرئيس الأرمني سيرج ساركيسيان في القصر الجمهوري اليوم أعضاء فرقة جينيولوجي، الفرقة التي ستمثل أرمينيا في مسابقة الأغنية الأوروبية لهذا العام Eurovision 2015.

وأثناء اللقاء تحدث الرئيس مع أعضاء الفرقة عن إستعداداتهم للبرايم الذي سيقام في عاصمة النمسا، فينا، بعد أسابيع قليلة حيث من المقرر أن يغني أعضاء الفرقة معا أغنية لا تنكر والتي أصبحت مؤخرا تحمل اسم Face the Shadow أيضا.

كما سلم الرئيس ساركيسيان أعضاء الفرقة جنسياتهم الأرمنية ليصبحوا بعد اليوم مواطنين لجمهورية أرمينيا أيضا مثلهم مثل 3.2 مليون إنسان يملكون هذه الجنسية.

حضرت اللقاء أيضا السيدة كوهار كاسباريان رئيسة بعثة أرمينيا لمسابقة اليويوفقيجين بالإضافة لمدير تلفزيون أرمينيا العام السيد روبين جاغينيان.

نذكر بأن التلفزيون الأرمني كان قد قرر في وقت سابق من هذا العالم إرسال 5 مغنين أرمن (واحد من كل قارة) بالإضافة لسادس من أرمينيا ليمثل كل منهم أرمن قارة معينة في مسابقة اليوروفيجن لهذا العام أما مغنية أرمينيا فستمثل أرمن أرمينيا وبالتالي أرمن العالم أجمع سيكونون ممثلين ضمن هذه الفرقة التي ستغني أغنية لا تنكر Don’t Deny والتي تحمل أيضا اسم Face the Shadow في رسالة تحد واضحة لتركيا التي ترفض حتى اليوم الإعتراف بالإبادة الجماعية الأرمنية.

scroll to top