فضائية شانط تلتقي زافين قيومجيان في عقر داره

ضمن برنامج أرمن العالم التقت فضائية شانط الأرمنية من استديو “بلا طول سيرة” مع الإعلامي اللبناني الغني عن التعريف زافين قيومجيان..

مقدم البرنامج رحب بزافين في استديوه واستأذنه أن يكون هو (زافين) ضيفا في استديو “بلا طول سيرة” وطبعا قيومجيان رحب بذلك مبتسما.

مذيع الفضائية الأرمنية بدأ بطرح الأسئلة على زافين الواحدة تلوا الأخرى والإعلامي الأرمني الأكثر شهرة يجيب بلغته الأرمنية المحببة وهو الذي تربع على عرش الإعلام العربي وليس فقط اللبناني.

أجمل ما في اللقاء كان حين أجاب زافين عن سؤال يتعلق بأرمينيا قائلا أنه بالفعل يتمنى – بل يشعر – أنه يوما ما سيقدم برنامجا حواريا على إحدى الفضائيات الأرمنية من العاصمة يريفان مؤكدا رغبته الكبيرة في ذلك.. فكان رد محاوره بالترحيب. ومن أجمل المشاهد أيضا حين أعلن زافين أنه حصل قبل شهرين على جنسيته الأرمنية وأنه سعيد لكونه الآن من مواطني جمهورية أرمينيا..

قيومجيان، معد ومقدم ومنتج برامج تلفزيونية تخصص في الإعلام المرئي والمسموع في الجامعة اللبنانية الاميركية وتابع دراسته العليا في الاعلان في جامعة سيدة اللويزة – لبنان. أسلوبه الخاص والجريء في مقاربة القضايا السجالية، وقدرته على خلق أجواء مريحة داخل الاستديو، وضعا برامجه في صدارة البرامج الحوارية العربية منذ العام 2000، وجلبا لزافين عدة جوائز وشهادات تقدير عربية وعالمية.

scroll to top