19205.jpg

طائرة بوينغ 737 تدهس شابا أرمنيا أثناء إقلاعها من مطار موسكو

طائرة بوينغ 737 تدهس شابا أرمنيا أثناء إقلاعها من مطار موسكو

دهست طائرة من طراز بوينغ 737 شابا أرمنيا في الخامسة والعشرين من عمره، أثناء إقلاعها من مدرج “شرمتييفو” الروسي في العاصمة موسكو، وفقا لما أعلنه التليفزيون الروسي الذي أكد أن الشاب ظهر بشكل مفاجأ في ساحة إقلاع الطائرة حيث كان متجها إلى أرمينيا في رحلة لاحقة من موسكو إلى يريفان.

الشاب سقط تحت عجلات الطائرة التي كانت تجري علي المدرج في طريقها للإقلاع الي مطار أثينا اليوناني، وهو ما أدي الي مصرعه في الحال، وقام قائد الطائرة بإبلاغ برج المراقبة انه اصطدم بحيوان أثناء الإقلاع (هكذا اعتقد).

وقال التليفزيون الروسي أن الشاب الأرمني ألبرت يبريميان، كان من بين مجموعة من المسافرين من إسبانيا إلى أرمينيا، لكنه ترك صالة المغادرة خلال هبوط طائرته ترانزيت في موسكو، خرج الي المدرج حيث فصدمته طائرة أخرى.

وعثرت شرطة المطار علي جثة الشاب، ملقاة علي مدرج الإقلاع بالإضافة الي بعض ممتلكاته، بينما قالت سلطات مطار أثينا اليوناني، أنها عثرت علي أجزاء من جثه الشاب في عجلات الطائرة، بعد هبوطها في المطار لكنها لم تعثر علي أي أضرار بجسم الطائرة نتيجة الحادث.

وقالت وكالة إنترفاكس الإخبارية الروسية أنه كان على الشاب القتيل الصعود على الطائرة المتوجهة من موسكو إلى العاصمة الأرمنية يريفان، وأثناء تواجده على الحافلة التي كانت تقله باتجاه الطائرة المتجه الي أرمينيا، قفز منها واتجه الي المدرج حيث صدمته طائرة البوينغ ولقي حتفه.

scroll to top