المدون Nas Daily يصل يريفان لتصوير سلسلة من الفيديوهات القصيرة من أرمينيا

المدون Nas Daily يصل يريفان لتصوير سلسلة من الفيديوهات القصيرة من أرمينيا

يملك أكثر من 7.1 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم ما يجعله أحد أهم مدوني الفيديوهات هذه الأيام. وبمساعدة من لجنة السياحة الحكومية في أرمينيا والإدارة العامة للطيران المدني في أرمينيا (GDCA) وبمبادرة من Repat Armenia، وصل Nas Daily إلى أرمينيا ليبث من هناك سلسلة من أجمل الفيديوهات التي من المتوقع أن تبث الأولى منها بعد حين.

خلال رحلاته، يركز “ناس” على توثيق “قصص الناس” من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي يتردد صداها لدى العديد من الناس في مختلف البلدان. ​​من الفلبين إلى مدغشقر إلى منزله في إسرائيل، أخذ “ناس” جمهوره في جميع أنحاء العالم معه. وفي 15 يوليو/تموز، هبط المدوّن الشاب في أرمينيا، مسجلاً بداية مغامراته الجديدة من بلد المليون ونصف المليون شهيد.

فور وصوله إلى أرمينيا، أعلن “ناس ديلي” واسمه الحقيقي “نصير ياسين” في الفيسبوك أنه يخطط لمقابلة معجبيه المحليين. تم تحديد موعد المقابلة في 16 يوليو من الساعة 6:30 مساءً حتى 8:30 مساءً. حيث التقى وفريق عمله مع الشباب والصبايا الأرمن قرب مدرج كاسكاد وكنا قد اعلنا عن ذلك من قبل ضمن موقع خبر أرمني أيضا.

تحدث “ناس” للاعلام الأرمني عن سعادته لزيارة أرمينيا للمرة الأولى، ويأمل حقًا في أن يظهر لمتابعيه حقيقة وروعة أرمينيا وشعبها عبر الفيديوهات التي سنشرها من هناك. مع عدد لا يحصى من العجائب المعمارية والطبيعية ، سيكون لدى “ناس” مواضيع مثيرة للتطرق إليها ضمن فيديوهاته التي ننتظهرا بفارغ الصبر.



Top