مطلوب القبض عليه.. ابن أخ سيرج ساركيسيان متورط في قضايا إختلاس وكوكايين

مطلوب القبض عليه.. ابن أخ سيرج ساركيسيان متورط في قضايا إختلاس وكوكايين

أصدرت دائرة الأمن الوطني في أرمينيا مذكرة اعتقال بحق ناريك (ابن ساشيك) ساركيسيان ابن أخ الرئيس الأرمني السابق سيرج ساركيسيان.

وتقول دائرة الأمن القومي أن ناري ساركيسيان، 31 عاماً، قد غادر إلى موسكو في 22 يونيو/حزيران بقصد التوجه إلى بعدها إلى دولة أوروبية دون ذكر اسمها. وقبل مغادرة البلاد سلم ناريك مفاتيح منزله المتواجد في شارع آرام وسط العاصمة الأرمنية يريفان إلى صديقه المقرب سيروب سهاكيان وطلب من الأخير نقل حقيبتين من المنزل. واعتُقل ساهاكيان وشريكه فلاديمير شاهينيان في 25 يونيو/حزيران عند مغادرة المنزل.

وتقول دائرة الأمن إن الحقائب تحتوي على كميات كبيرة من الكوكايين وأنواع أخرى من المخدرات بالإضافة لأربعة مسدسات ورصاصات وزجاج غير معروف وأقراص بلاستيكية ذات آثار سوداء وبيضاء وأشياء أخرى معظمها تستخدم في تعاطي المخدرات. أرسلت الأسلحة التي تم الكشف عنها للمخابر للكشف عما إذا كانت قد استخدمت في جرائم ما.

علاوة على ذلك ، قالت دائرة الأمن القومي في أرمينيا أن ناريك ساركيسيان متورط في إختلاس من نوع آخر حيث كان سنة 2013 قد حصل على 14 لوحة من رسومات الرسام الأرمني العالمي الشهرة مارديروس ساريان بالتورط مع أحد أقرباء الرسام حيث قدرت قيمة هذه اللوحات بـ 280 ألف دولار، ووعد بدفع 28 ألف دولار فقط من قيمة هذه اللوحات في وقت لاحق مقابل إنشاء كازينو ببقية الأموال التي سيجنيها من هذه اللوحات واعدا قريب الرسالم المتورط معه بأن تكون له حصص وأسهم في الكازينو المزعوم.

الشرطة الأرمنية شرعت في تفتيش منازل ناريك ساركيسيان وقد عثر على اللوحات الخاصة بالرسام مارديروس ساريان بالفعل بالإضافة لـ 115 ألف دولار و 27 ألف يورو وساعات باهظة الثمن وعدد من العملات الذهبية والمجوهرات النادرة.



Top