المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام يمنح أرمنياً من سوريا لقب صحفي العام

المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام يمنح أرمنياً من سوريا لقب صحفي العام

أضاء المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام “الأردن” شمعته السنوية السادسة، بعد أن انطلق في مثل هذا اليوم الخامس والعشرين من نيسان عام 2012 ليكون الذراع الإعلامي للبطريركية اللاتينية، في جو من العطاء المسكوني الخادم للكنائس على تنوّع فسيفسائها، وفي خدمة الوطن والإنسانية.

وبهذه المناسبة وبعد احياء ذكرى الابادة الأرمنية وتقديراً لجهوده في مجال الفكر والادب المسيحي ولما قدمه من افكار ومواضيع متنوعه تناول خلالها عدداً من القضايه الأرمنية والروحيه. قرر المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام متمثلا برئيسه بحضرة الاب رفعت بدر المحترم منح السيد رافي سايغ أبن مدينة القامشلي السورية لقب صحفي العام معبرين له بذلك عن عميق شكرهم ومحبتهم لما قدمه وتكريماً للانسان الأرمني ودوره بالمجتمع وخاصة في سوريا والجزيرة السوريه بالرغم من كل آلامها.

وجاء حسب المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام: “نعلن أنّ صحفيّ هذا العام هو الكاتب العزيز رافي سايغ، من القامشلي، والذي بث العديد من المواضيع على موقع أبونا، مظهرًا أنّ الأمل والرجاء هما سمة الإنسان المؤمن، والشاب المتطلع إلى مستقبل آمن بالاتكال على رحمة الرب الكبيرة وعلى تعاون ذوي النيات الحسنة. فالشكر والتقدير لصحفي هذا العام الأستاذ رافي سايغ، مع خالص المحبة والتقدير له وللشعب الشقيق في سورية الحبيبة”.



Top