فوربس: مارغريتا سيمونيان تسبق هيلاري كلينتون في قائمة أكثر نساء العالم تأثيرا

فوربس: مارغريتا سيمونيان تسبق هيلاري كلينتون في قائمة أكثر نساء العالم تأثيرا

توصف مارغاريتا سيمونيان بأنها (دلوعة الكرملن) وتم تعينها رئيسة لقناة RT منذ العام 2005 وفي العام 2007 حين انطلقت قناة “روسيا اليوم” العربية لم تجد الإدارة الروسية بديلا عن السيدة سيمونيان رغم أنها لا تجيد العربية، وبالفعل استطاعت هذه السيدة الأرمنية الأصل جعل هذه القناة واحدة من أشهر الفضائيات الناطقة باللغة العربية.

سيمونيان تترأس اليوم محطات RT الروسية بكل لغاتها وهذا الموضوع كنا قد تطرقنا إليه من قبل ضمن مقال منفصل (انقر هنا لعرضها). كما كنا قد تطرقنا أيضا إلى تقرير الاستخبارات الأمريكية الـ CIA الصادر في يناير العام الحالي 2017 الخاص بالتحقيقات التي اجريت لكشف مدى ضلوع الروس في الانتخابات الأمريكية وإيصال ترامب إلى سدة الحكم في البيت الأبيض، حيث كان التقرير قد تضمن ذكر اسم “مارغريتا سيمونيان” 5 مرات بسبب الدور الكبير التي قامت به في هذه الحملة (انقر هنا لعرض التفاصيل).

الجديد اليوم هو صدور تصنيف فوربس الأمريكي لأكثر من سيدة مؤثرة حول العالم للعام 2017 والتي تضمنت اسم السيدة مارغريتا سيمونيان التي احتلت المركز الـ 52 ضمن القائمة التي ضمت أيضا هيلاري كلينتون في المركز 65.

وعن مارغريتا سيمونيان كتبت مجلة فوربس التالي: “منذ سنة لم يكن معظم الناس يعلمون أي شيء عن مارغريتا سيمونيان أما الآن فيتم التطرق إلها بكونها العقل المدبر وصاحبة الأفكار الفعالة في شبكات RT الروسية الاخبارية. ووفقا لتقرير الاستخبارات الامريكية الصادر في يناير/كانون الثاني فإن RT تدخلت في العملية الديموقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية…”.



Top