12221.jpg

سركيسيان يبعث رسالة تهنئة إلى الرئيس دونالد ترامب

ساركيسيان يبعث رسالة تهنئة إلى الرئيس دونالد ترامب

أرسل رئيس أرمينيا سيرج سركيسيان رسالة تهنئة إلى الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب.

وجاء في الرسالة حسب وكالة آرمينبريس:

“عزيزي السيد ترامب،

أهنئكم على انتخابكم رئيساً للولايات المتحدة الأميركية. الشعب الأميركي قدّر عاليًا كلاً من معرفتكم وخبرتكم والرؤية والنهج اللتان تتمتعان بهما ووثق بكم في المسؤولية المشرّفة لقيادة البلاد. أنا متأكد من أنكم لن تدخروا جهداً في جعل السنوات القادمة فترة من النجاحات والإنجازات بالنسبة للولايات المتحدة.

اليوم، عشية الذكرى ال25 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين أرمينيا والولايات المتحدة الأميركية، أود أن أعرب عن امتناني للمساعدة الكبيرة التي قدّمها بلدكم خلال هذه الفترة الزمنية والتي كانت تهدف إلى إرساء الديمقراطية بأرمينيا والنمو الاقتصادي. نحن نقدّر تقديراً عالياً الدور الهام للولايات المتحدة، كدولة مشاركة في رئاسة مجموعة مينسك، المختصة في عملية التسوية السلمية لنزاع ناغورنو كاراباغ.
أنا واثق أنه خلال فترة ولايتكم سوف تستمر العلاقات الأرمنية الأميركية الصديقة بالنمو لتحقيق إنجازات جديدة في مختلف المجالات وأنا مقتنع بأن دور الأرمن -الأمريكيين سيظل قوياً في شراكتنا.

مرة أخرى أهنئكم بمناسبة انتخابكم لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأميركية وأتمنى لكم العمل المنتج لمجد الولايات المتحدة ولازدهار الشعب الأميكي. تقبلوا، يا صاحب السعادة، أسمى عبارات التقدير”.

scroll to top