10181.jpg

القطرية تقرر تسيير 4 رحلات اسبوعية بين الدوحة ويريفان

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن تدشين أربع رحلات أسبوعية مباشرة وبدون توقف بين الدوحة والعاصمة الأرمنية يريفان وذلك ابتدأ من 15 مايو/أيار المقبل.

وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، خلال حفل تدشين رحلات القطرية الجديدة إلى لوس أنجليس هذا الشهر، أن المسافرين من وإلى يريفان سيستفيدون من الخط الجديد المباشر عبر الدوحة حيث سيوفر لهم روابط جوية أفضل إلى مختلف الوجهات حول العالم عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية.

ويأتي تسيير الناقلة القطرية لرحلاتها الجديدة إلى أرمينيا مع استمرار توسع أسطول طائراتها الحديث وشبكة وجهاتها العالمية التي تضم عدداً من الوجهات الجديدة في الولايات المتحدة في عام 2016 وهي لوس أنجليس وبوسطن وأتلانتا.

وتعد يريفان الواقعة على نهر هراستان، المركز الإداري والثقافي والصناعي لأرمينيا وتقدم للزوار بغرض السياحة والأعمال تاريخاً ثقافياً غنياً ومتنوعاً. كما تعد يريفان واحدة من أقدم المدن المأهولة باستمرار ويمكن استكشاف عمارتها وأجوائها سيراً على الأقدام والاستمتاع بمنظر سلسلة جبال القوقاز المكسوة بالثلوج والتي تشكل خلفية خلابة للمدينة.

وقال السيد الباكر: “شهدت الخطوط الجوية القطرية نمواً غير مسبوق في السنوات الأخيرة، حيث قامت بتدشين العديد من الوجهات الجديدة حول العالم كما قامت بافتتاح مقرها الجديد في الدوحة، مطار حمد الدولي. وبتدشين رحلاتنا الجديدة إلى العاصمة الأرمينية يريفان، تعزز الخطوط الجوية القطرية شبكة وجهاتها العالمية وتقدم للمسافرين السياح ورجال الأعمال خيارات أوسع للسفر”.

وستسيّر القطرية من وإلى يريفان طائرتها الحديثة من طراز A320 أربع مرات أسبوعياً. وتتألف هذه الطائرة من درجتين حيث تضم درجة رجال الأعمال 12 مقعداً فيما تضم السياحية 132 مقعداً، وتوفر للمسافرين على متنها خدمات متميزة من فئة خمس نجوم.

نقلا عن الإعلام القطري.

scroll to top