20675.jpg

بسبب تصنيع بعض منتجاتها بتركيا.. كيم تعتذر وتعد ببدء الإنتاج في أرمينيا

بسبب تصنيع بعض منتجاتها بتركيا.. كيم تعتذر وتعد ببدء الإنتاج في أرمينيا

انتقدت “اللجنة الوطنية الأرمنية الأميركية” (ANCA) سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لتصنيعها مجموعة ملابس نسائية في تركيا.

وطلبت اللجنة من كارداشيان وهي أميركية من أصل أرمني توضيح أسباب اختيارها تركيا على الرغم من أنها مؤيدة للجهود الرامية إلى الاعتراف بأحداث عام 1915 كإبادة جماعية.

وفي عام 2016، رعت كارداشيان إعلانا على صفحة كاملة في نيويورك تايمز، ردا على إعلان لتركيا في صحيفة وول ستريت جورنال ينكر الإبادة الجماعية الأرمنية.

ودعت اللجنة كارداشيان إلى إعادة النظر في قرارها هذا والتفكير في تصنيع منتجاتها في أرمينيا التي تشتهر بالحرف اليدوية وخدماتها المتميزة، حسب البيان.

وردا على الانتقادات، قالت نجمة تلفزيون الواقع إنها تقف ضد التمييز ضد أي فرد أو أمة “بناء على الماضي”، وأكدت إيمانها بالعمل مع أشخاص لديهم وجهات نظر مختلفة، لإحداث التغيير.

في الوقت عينه قالت كاداشيانبتغريدة عبر حسابها على تويتر أنها تتجه إلى أرمينيا بعد أيام للمشاركة في قمة التكنولوجيا العالمية التي ستعقد في يريفان بين ٦ – ٩ من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي حيث لديها خطط كبيرة لمسقط رأسها والتي ستشمل افتتاخ خطوط انتاج لبعض منتجاتها هناك.

scroll to top