9105.jpg

شركة تريادا الأرمنية تكشف عن نيتها إطلاق لعبة جديدة بعد فوزهم الأول في آبل

أعلن مدير شركة تريادة الأرمنية (مقرها في أرمينيا) السيد آرا آتاميان أن الشركة تعتزم إطلاق لعبية جديدة في القريب العاجل لتكون تحدي جديد للشركة بعد حصول لعبتها السابقة على المرتبة الأولى في ألعاب شركة آبل وذلك ضمن مهرجان آبل السنوي الذي أقيم في سان فرانسيسكو قبل أشهر.

واعترف السيد آتاميان أن جائزة آبل لشركته قد فتحت أفق جديدة أمام الشركة وأمامه شخصيا وجلبت مزيدا من المبادرات والإهتمام بقطاع صناعة الألعاب الالكترونية في أرمينيا.

وقال آتاميان لصحيفة (Tert.am) الأرمنية أن المنتجات الإلكترونية الأرمنية قد بدأت بالفعل في دخول الأسواق العالمية وهذا أمر إيجابي ومن شأنه وضع أرمينيا على مسار جديد كليا.

واعترف آتاميان أن السوق الدولية لا تهتم بمصدر المنتج بقدر الإهتمام بالجودة المقدمة، قلا يهم مثلا إن كان المنتج صينيا أو أرمينيا أو أمريكيا.. المنتج ذو الجودة الأعلى ستحصل على المتابعة الأفضل والجائزة بالتأكيد.

وتوقع آتاميان زيادة إهتمام الحكومة الأرمنية بقطاع تكنولوجيا المعلومات والألعاب في أرمينيا وهو ما يحدث بالفعل هذه الأيام في أرمينيا، أصغر جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق.. وقد بدأت أرمينيا بالفعل تحصل على إهتمام كبير من الصحافة والإعلام الدوليين لدورها وإنجاواتها في هذا المضمار.

scroll to top