24852.jpg

جو بايدن يلتقي وزير خارجية أرمينيا، آرارات ميرزويان، في نيويورك

جو بايدن يلتقي وزير خارجية أرمينيا، آرارات ميرزويان، في نيويورك

نيويورك، 22 سبتمبر 2022 — شارك وزير خارجية أرمينيا، آرارات ميرزويان، في حفل الاستقبال الذي أقامه الرئيس الأمريكي جو بايدن على شرف وفود الدول المشاركة في الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك يوم 21 سبتمبر الحالي، 2022.

وبحسب المعلومات التي أوردها الصحافة الأرمنية فقد جرت محادثة قصيرة بين الوزير الأرمني والرئيس الأمريكي دون التنويه إلى المواضيع التي تطرق لها الطرفان.

هذا وجرت العادة أن يقيم رؤساء الولايات المتحدة حفل استقبل رسمي على شرف الوفود المشاركة في الدورات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة في كل عام.

ويأتي لقاء بايدن مع الضيوف الأرمن المشاركين في الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا العام في وقت عصيب تمر فيه أرمينيا إذ تحاول أذربيجان بشتى الطرق ابتزاز الأرمن وايجاد الزريعة تلو الأخرى من أجل الاعتداء على أراضي جمهورية أرمينيا والاستيلاء على مزيد من القرى الحدودية.. وإن كان وقوف المجتمع الدولي صفا واحدا إلى جانب يريفان في اعتداءات باكو الأخيرة قبل اسبوع قد وضع حدا – على الأقل حتى لحظة كتابة هذه السطور – لشهوة علييف ونفسيته المريضة المتعطشة للحرب والدمار.

للراغبين في دعم موقع خبر أرمني، يرجى زيارة هذا الرابط.

scroll to top