لنطالب غوغل بإحياء مئوية الإبادة – هام للنشر والتعميم على أوسع نطاق

ربما لاحظتم في بعض الأيام أثناء زيارتكم لموقع غوغل تغير شعار الشركة حيث تكون مكتوبة بطريقة أخرى لتناسب ذكرى معينة تصادف في ذلك اليوم، أو للفت انتباه العالم لحدث ما ربما رياضي، إنساني أو أي حدث آخر.

ولكن رغم أن عشرات الدول وأكثر 40 ولاية أمريكية قد أقرت حقيقة الإبادة الجماعية الأرمنية، بالإضافة للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومجلس الكنائس العالمي وغيرها من المؤسسات الدولية إلا أن غوغل حتى اليوم ترفض إحياء ذكرى هذه المآساة الإنسانية الكبرى دون حتى التطرق لأسباب الرفض.

موقع خبر أرمني يزوره عشرات الألاف من أرمن الشرق الأوسط المنتشرين اليوم في قارات العالم المختلفة لأسباب نعرفها جميعا، لنتخيل معا ما الذي قد يحدث لو قام اليوم 41 ألف مشترك (عدد أعضاء صفحتنا على الفيسبوك) بإعادة نشر هذا البوست. بالتأكيد الحملة ستصل لمئات الألاف من الناس حول العالم والذين بدورهم سيعيدو نشرها بلغات أخرى وبالتعاون مع المنظمات الأرمنية حول العالم سيشارك في الحملة – إن شاء الله – الملايين من جميع أصقاع المعمورة.

كيفية المشاركة:
ما يهمنا في هذه الحملة هو نشر الصورة المرفقة في الأعلى عبر حساباتكم على الفيسبوك ومواقع التواصل الأجتماعي الأخرى مرفقة مع الهاشتاغ (#ArmenianGenocideDoodle) كما نرجو منكم نشر هذه الصفحة لتوضيح الحملة للأخرين من الجمهور الأرمني الناطق بالعربية والمتعاطفين من العرب مع القضية الأرمنية العادلة.. وشكرا لكم جميعا.

scroll to top