10943.jpg

مجهول يترك رسالة تهديد لأسرة أرمنية في لوس أنجلوس لأنهم رفعوا علم أرمينيا

قام مجهول بوضع رسالة تهديد في صندوق البريد الخاص بمنزل السيدة هاسميك تشاتاليان في حي توجونكا في لوس أنجلوس الأمريكية طالبا السيدة الأرمنية بإزالة علم أرمينيا المرفوع أمام منزلها وإلا “فإنها ستتعرض للأذية”.. حسب نص الرسالة.

تشاتاليان متزوجة ولها طفلان وتخشى حاليا على سلامة أفراد اسرتها بعد رسالة التهديد هذه، حيث قامت فورا بإبلاغ السلطات المختصة التي بدأت التحقيق في الحادث وتم إرسال الرسالة إلى الفحص عسى أن يتم الكشف عن بصمات الشخص الذي قام بكتابتها.

ولكن هذه الرسالة لم تحقق هدفها أبدا لأن السيدة الأرمنية قررت رفع علم آخر لأرمينيا بالقرب من العلم الأول كما قامت بنشر بوست على صفحتها الخاصة على الفيسبوك طالبة من أبناء الحي رفع علم أرمينيا أيضا.

أخيرا لابد من التنويه أن مدينة لوس أنجلوس التي يسكنها مئات الألاف من الأرمن تعج بأعلام أرمينيا في شهر أبريل/نيسان من كل عام حيث تجد الأعلام الأرمنية في كل مكان.. في الباحات وعلى الشرفات كما على واجهات السيارات إحياء لذكرى الإبادة الجماعية الأرمنية التي يحتفل بها في أبريل من كل عام.. أما هذا العام فقد أضيف سبب آخر لرفع العالم الأرمني ألا وهو حرب الأيام الأربعة التي اندلعت بين أرمينيا وأذربيجان بعد أن اعتدت الأخيرة على الأولى في الأول من أبريل/نيسان ما خلف العشرات من الضحايا من الطرفين.

scroll to top