كيم كارداشيان تبدأ عرض تفاصيل رحلتها إلى أرمينيا والتعريف بالإبادة الأرمنية

بدأ اليوم الأحد بحسب التوقيت المحلي في ولاية كاليفونيا الأمريكية عرض الموسم الجديد من البرنامج الشهير لكيم كارداشيان والتي تحمل عنوان “Keeping Up With the Kardashians” حيث يقوم البرنامج على فكرة تصوير الواقع وعرض لقطات حقيقية من الحياة اليومية لكيم كارداشيان وعدد من أفراد عائلتها الذين اكتسبوا شهرة عالمية بفضل شهرة كيم كارداشيان نفسها.

الموسم الجديد من البرنامج بدأ بعرض تفاصيل متفرقة من زيارة كيم كارداشيان إلى أرمينيا والتي بدأت يوم 8 أبريل/نيسان الماضي وتحديدا قبل قرابة اسبوعين من مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية والتي يعتقد أن اختيار كيم لتوقيت الزيارة جاء للترويج لحدث المئوية وموضوع الإبادة الجماعية الأرمنية.

وأثناء زيارة كيم إلى أرمينيا قامت سيدة المجتمع الأمريكي بزيارة نصب شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية في العاصمة يريفان في حدث تم بثه عبر مئات المحطات العالمية حيث من المتوقع أن تتطرق كيم لهذا الموضوع أيضا ضمن إحدى الحلقات الخاصة بالموسم الجديد من برنامجها.

وفي حلقة اليوم من البرنامج كشفت كيم لأختها عن موضوع حملها للمرة الثانية حيث أعلنت عن ذلك أثناء تواجدها في أرمينيا.

West Coast, the new season of KUWTK starts now! I love that we can share our family history with you all & take you along with us to our incredible Armenian trip

Posted by Kim Kardashian West on Sunday, September 20, 2015



نذكر أن كيم كارداشيان من أشهر الشخصيات العالمية ويتجاوز عدد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعية أكثر من 100 مليون وكانت تقارير ماضية قد تناولت ثروتها وحجم الأموال التي تجنيها كارداشيان من شهرتها إذ كشفت إحدى التقارير أن كارداشيان تقبض شيك بـ 25 ألف دولار مقابل كل سطر تقوم بكتابته عبر حساباتها على موقعي تويتر والفيسبوك أثناء الترويج لبعض مستحضرات التجميل بناء على طلب من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال عدا عن أنها تملك مستحضراتها ومنتجاتها الخاصة التي بدأت مؤخرا بالترويج لهم أيضا.

أما عن نضالها من أجل القضية الأرمنية فهو أمر لا تخفيه كيم أبدا وتعتبر من أشد المناضلين لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية ولعبت سنة 2011 دورا كبيرا في جعل الكونغرس يعقد جلسة خاصة لمناقشة قرار بخصوص الإبادة.

scroll to top