8772.jpg

اختيار آذربيجان الدولة صاحبة أكبر نسبة مثليين في العالم

قالت آرمين بريس الأرمنية أنه وبحسب المسح الذي قامت به الرابطة الدولية للمثليين في العالم والتي تعرف اختصارا بـ LGBT فإن النتائج أظهرت تفوق آذربيجان في نسبة الشواذ والمثليين من سكانها مقارنة مع بقية دول العالم.

آرمين بريس بدورها كانت قد نقلت هذه الأنباء عن محطة الـ BBC التي قالت أن مسؤولا من الرابطة الدولية الخاصة بالمثليين والممثل لأذبيجان في هذه الرابطة قد أكد للصحفيين أن النزعة الدينية في أذربيجان هي من تمنع المثليين في البلاد من الظهور للعلن ولإفصاح عن حقيقة ميولهم الجنسية.

وقال العضو الذي رفض هو الآخر الكشف عن اسمه لوكالة BBC أنه “بسبب كون آذربيجان دولة مسلمة فإنه من الطبيعي أن يخشى هؤلاء الكشف عن حقيقة ميولهم ولكن هذا لا يعني أن العدد قليل، إذ أن الأرقام تقول أن أذربيجان من الدول التي تضم أكبر نسبة شواذ في العالم”.

هذا وكان المثليون في العالم قد حققوا انتصارا كبيرا قبل أسابيع حين وافقت المحكمة الدستورية الأمريكية على مشروع قرار يفرض على جميع الولايات الأمريكية تشرييع زواجهم، إذ قبل القرار كانت فقط 34 ولاية تسمح بذلك.. وبين معارض ومؤيد لحقوق المثليين في العالم تبقى الخشية الأكبر من الظهور العلني لهؤلاء في العالم الإسلامي إذ تعتبر السعودية مثلا من الدول التي تضم أعداد مخيفة جدا لتنضم إليها آذربيجان حسب هذا الخبر، أما تركيا فلها قصة أخرى مع الشذوذ الجنسي إذ تم إختيارها قبل سنوات قليلة أكثر دولة يتم فيها ممارسة الجنس مع الحمير.

scroll to top