5446.jpg

فوتوشوب الإعلام الأذربيجاني يخفي العلم الأرمني من احتفالات النصر

بين الحين والآخر لابد من شيء من الترفيه لجمهور خبر أرمني، وغالبا هذا الترفيه يكون عبارة عن تصريح من الجار على يمين أرمينيا أو الجار على يسار أرمينيا..

فبعد أسابيع من إتهام أردوغان للأرمن بأنهم قد “تعمدوا اختيار تاريخ الـ 24 من أبريل/نيسان لذكرى شهدائهم للتشويش على مئيوية غاليبولي في تركيا“، وبعد أسابيع أيضا من تصريحات لعلييف قال فيها أن “كامل أرمينيا أرض أذربيجانية تاريخية”.. اليوم نقدم لكم النهفة الثالثة ولكن هذه المرة ليست تصريح بل نتاج عمل برنامج الفوتوشوب الشهير حين يقع بأيدي بعض السذج من أمثال مسؤولي الإعلام الأذربيجاني.

وفي التفاصيل فقد شاركت عدة دول في العرض العسكري المهيب الذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو قبل أيام بمناسبة الذكرى الـ 70 للإنتصار على النازية وطبعا من بين هذه الدول كانت أرمينيا وأذربيجان التي حضر رئيساها أيضا الحفل ففي النهاية لأن جميع هذه الدول (١٥ دولة) كانت تشكل الإتحاد السوفيتي الذي انتصر في تلك الحرب وهذه الذكرى ليست حكرا على الروس فقط.

ولكن المضحك في ما حدث هو تعمد الإعلام الأذربيجاني إلى إستخدام الفوتوشوب في نقل أحداث ذلك اليوم ليس من أجل توضيح الصور القادمة من هناك أو كتابة عبارات أو إزالة أخرى.. بل لإخفاء العلم الأرمني الذي أصبح يخيفهم حتى مجرد عرضه على شاشات التلفزة.

scroll to top