حفل تخرّج جماعي للمدارس الأرمنية في لبنان بمناسبة مئوية الإبادة

حفل تخرّج جماعي للمدارس الأرمنية في لبنان بمناسبة مئوية الإبادة

برعاية رؤساء الطوائف الأرمنية الثلاث، بدعم من مؤسسسة “كوكيكيان” وبتنظيم اللجنة المركزية لإحياء الذكرى المئوية للإبادة الأرمنية في لبنان، أُقيم ليلة السبت الواقع في 9 أيار 2015 حفل تخرّج جماعي لتلاميذ الثانويات الأرمنية في لبنان في الـ”فوروم دو بيروت” بمناسبة الذكرى المئوية للإبادة الأرمنية.

حضر الحفل مطران الأرمن الأرثوذكس في لبنان المطران شاهي بانوسيان، رئيس مجلس مدراء المدارس الأرمنية الكاثوليكية المونسنيور كيفورك يغيايان، رئيس اتحاد الكنائس الإنجيلية الأرمنية في الشرق الأدنى القس رافي مسرليان، النواب سيرج طورسركيسيان، سيبوه كالباكيان وشانت جنجنيان، ممثل معالي وزير التربية والتعليم العالي، رئيس مؤسسة “كوكيكيلن” الأستاذ ميشال كوكيكيان، ممثلي الأحزاب الأرمنية الثلاث وحشد من الهيئات التعليمية والمدراء والآباء والأقارب والأصدقاء وذوي المتخرجين.

تخلل الحفل كلمات للمطران بانوسيان، المونسنيور يغيايان والقس مسرليان شكروا فيها القيّمين على الحفل وسلّطوا الضوء على دورالمدرسة الأرمنية الرائد في الحفاظ على اللغة الأرمنية والتراث الأرمني. كما تمنّوا للمتخرجين مستقبلاً باهراً في خدمة الشعب الأرمني والوطن الحبيب لبنان. وثم وزّعوا الشهادات على 296 متخرجاً من 13 ثانوية أرمنية. لُقّب المتخرجين بـ”حصاد المئوية”.

بعض الصور:



Top