هاكرز أذريون وأتراك يخططون لإختراق المواقع والصفحات الأرمنية الليلة

هاكرز أذريون وأتراك يخططون لإختراق المواقع والصفحات الأرمنية الليلة

تنويه هام لجميع أصحاب وإداريو المواقع الأرمنية والصفحات المهتمة بالشأن الأرمني على الفيسبوك.. تلقينا معلومات من زملاء لنا في وكالات أنباء أرمنية نقلا عن مصادرهم أن الهاكرز الأتراك والأذربيجانيون يستعدون لشن هجوم على المواقع الأرمنية الأخبارية وخاصة تلك التي تتناول بكثافة فعاليات مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية وكل الصفحات التي تمثلها على الفيسبوك بدأ من منتصف الليل..

الحقيقة لا نعلم ما هي المواقع التي يخططون إختراقها.. نحن في خبر أرمني قمنا بأخذ الإجراءات اللازمة وحفظنا نسخة احتياطية من الموقع تحسبا لأي طارئ… خبر أرمني يكبر بسرعة وترتيبه العالمي على موقع اليكسا يتحسن كثيرا لذا لا نستبعد أبدا أن نكون هدفا لهجمات من هذا النوع وإن كنا لا نتمناها بالطبع.

أيضا ننصح الأخوة الزوار مشاركة هذا البوست ليصل لكل مسؤول في الصفحات والمواقع الأرمنية.. ويرجى من الزوار تكثيف تفاعلهم مع صفحتنا هذه عبر التعليق أو اللايك أو المشاركة مع الأصدقاء لأن قوة الصفحة تكمن في مدى تفاعل جمهورها مع منشوراتها.. وكلما كانت صفحتنا أقوى كلما استطعنا التصدي لمحاولات الأعداء التخريبية..

أكتب أي تعليق على هذا المنشور، بإمكانك مثلا كتابة شي من قبل (من حلب هنا خبر أرمني) أو (من بيروت هنا مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية).. أو أي شيء آخر. تخيلوا لو رأينا أكثر من 40.000 تعليق وإعجاب على هذا البوست.. لا احد سيتمكن من إغلاق صفحتنا بالتأكيد، شكرا لتعاونكم جميعا.



Top