3809.jpg

رئيس الوزراء هوفيك آبراهاميان يلتقي الأخوات كارداشيان

في اليوم الأول لزيارتها أرمينيا وبعد جولة لها في بعض معالم العاصمة يريفان توجهت نجمة تلفزيون الواقع مع شقيقتها للقاء رئيس الوزراء الأرمني هوفيك آبراهايان في مبنى الحكومة الأرمنية بدعوة من أبراهاميان نفسه.

رئيس الوزراء شدد أثناء لقاء الأخوات كارداشيان على أهمية زيارتهم لأرمينيا خصوصا أنها تأتي عشية مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية ودورها الهام في لفت انتباه وسائل الإعلام الدولية لهذه الذكرى.

كما شكر آبراهاميان عائلة كارداشيان لأنهم لم ينسوا أصولهم الأرمنية بالرغم من النجاحات الكبيرة الأماكن المرموقة التي وصلوها.

بدورها شكرت كارداشيان السيد هوفيك آبراهاميان وكامل الشعب الأرمني على حفاة الترحيب الذي لاقته أثناء وصولها إلى أرمينيا مؤكدة أنها تخطط لزيارة عدد من المعالم الأثرية التاريخية وبعض أهم المواقع السياحية في أرمينيا.

كما اعتذرت كارداشيان لرئيس الوزراء لأنها لا تجيد الأرمنية بطلاقة ووعدت أنها ستبدأ تعلم لغة أجدادها في أقرب وقت ممكن وأكدت أن نضالها من أجل إنتزاع الإعتراف الدولي بالإبادة الجماعية الأرمني سيستمر حتى تحقيق هذه الغاية.

هذا ويرى العديد من المهتمين والمحللين أن زيارة كيم كارداشيان لأرمينيا في هذا الوقت بالذات والتي ستتخلها زيارة لنصب شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية هي توظيف ناجح من قبل منظمات اللوبي الأرمني في الغرب لشهرة هذه السيدة لخدمة القضية الأرمنية والترويج لها.

scroll to top