كيم كارداشيان، سيدة المجتمع الأمريكي

كيم كارداشيان، سيدة المجتمع الأمريكي

كيم كارداشيان، مواليد 21 أكتوبر 1980، ممثلة وعارضة ومصممة أزياء أمريكية، عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية ودفاعها العلني عن الأرمن قضيتهم المركزية، الإبادة الجماعية الأرمنية.

هي من أشد المناضلين لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية ولعبت دورا كبيرا في الضغوط التي مارسها اللوبي الأرمني في ديسمبر/كانون الأول 2010 لحث الكونغرس على إدراج مسألة الإبادة الأرمنية على لائحة النقاش ونجحت في ذلك بعد أن قادت حملة عبر صفحتها على تويتر لتحقيق غايتها. كما أنها تجاهر دائما بأصلها الأرمني ووقفت مرارا ضد عدة فضائيات أمريكية ومنعتهم من إستقبال مواد إعلانية خاصة بتركيا. لها تصريح شهير بخصوص زواجها وعن هوية طفلها حين قالت “طفلي لن يكون إلا أرمنيا”

ولدت في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية و إنجليزية. سبق لكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريس في أغسطس 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها. ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً بتاريخ 15 يونيو/حزيران 2013 أطلقوا عليها اسم “نورث”، وفي يوم السبت بتاريخ 24 مايو/أيار 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

من أعمالها:

Beyond the Break (دراما تلفزيونية في 2006)
Disaster Movie (فيلم كوميدي في 2008)
How I Met Your Mother (برنامج كوميديا موقف أمريكي)
Dancing with the Stars (شاركت في الموسم السابع من البرنامج)
Reality show Keeping Up with the Kardashians and Kourtney and Kim Take New York
Deep in the Valley (في أعماق الوادي 2009)
The high school (المدرسة الثانوية 2009)
kourtney and kim take miami (كورتني و كيم في ميامي 2013)

زيارتها لأرمينيا:

رغم العديد من الإنتقادات التي واجهتها بسبب زيارتها لأرمينيا وفخرها واعتزازها بجذورها الأرمنية حيث لا يتقبلها شريحة محددة من ابناء جلدتها، إلا أنه لا يختلف اثنان أن زيارتها لأرمينيا عشية مئوية الإبادة في أبريل/نيسان من العام الحالي 2015 اعتبر استثمارا ناجحا لشهرة هذه السيدة في لفت انتباه العالم اجمع لحدث تتقصد أحيانا وسائل الإعلام الدولية تقليل التقارير عنها أو تنشغل عنها بأمور “أهم” في الوقت الراهن على الساحة السياسية الدولة… تفاصيل الزيارة على هذا الرابط.

 



Top