3768.jpg

بعد وصول كارداشيان.. جورج كلوني وزوجته يتحضران للتوجه إلى يريفان

بعد وصول كيم كارداشيان إلى أرمينيا حيث نقلنا لكم الحدث في بث مباشر نقلا عن الإعلام الأرمني قبل قليل، يتحضر الأن جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين كلوني (اللبنانية الأصل) للتوجه هم أيضا إلى يريفان في الأيام المقبلة للمشاركة في فعاليات الذكرى المئوية الأولى للإبادة الجماعية الأرمنية.

هذا ولم تحدد وسائل الإعلام – التي عنها ننقل هذا الخبر ضمن موقع خبر أرمني – لم تحدد تاريخ وصول كلوني وزوجته إلى يريفان ولكن يقال أن أغلب الظن سيحضرون عشية المئوية الأولى للإبادة بمعنى سيكونان حاضران في الـ 24 من أبريل/نيسان لزيارة نصب شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية مع المئات من ضيوف العاصمة يريفان في ذلك اليوم التاريخي الهام الذي سيشهد أيضا حضور مئات الألاف من أبناء الجاليات الأرمنية حول العالم.

نذكر الأخوة الزورا أن جورج كلوني كان قد أعلن في وقت سابق أنه سيحضر إلى العاصمة يريفان العام المقبل أيضا لتوزيع جائزة دولة تم إطلاقها الشهر الماضي بالتعاون مع بعض الشخصيات الأرمنية البارزة في الشتات والتي بموجبها سيعطى مبلغ مليون دولار كل عام لشخصية هامة قامت بعمل من شأنه لفت الإنتباه العالمي لموضوع المآسي الإنسانية والإبادات الجماعية.. وأول توزيع لهذه الجائزة سيكون يوم 24 أبريل/نيسان 2016 والتي من المتوقع أن يحضرها أيضا النجم براد بيت.

أما علم الدين كلوني فهي تلك المحامية المشهورة التي أسندت حكومة جمهورية أرمنية إليها مهمة الدفاع عن أرمينيا في المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان في يناير الماضي في قضية دوجو برينجيك.

scroll to top