3739.jpg

فريق عملها وصل أمس وهي تصل غدا.. كيم كاداشيان إلى يريفان عشية المئوية

قال موقع راديو أرمينيا العام نقلا عن مصادره الخاص أن نجمة تلفزيون الواقع – سيدة المجتمع الأمريكي كما يحلو للأمريكيين تسميتها – ستصل مطار زفارتنوتس الدولي يوم غد 8 أبريل/نيسان مع زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست وأختها خلوي كاداشيان.

وكجزء من رحلتهم التي تعد الأولى لكارداشيان إلى بلاد أجدادها الناجين من الإبادة الجماعية الأرمنية تخطط العائلة لإطلاق سلسلة من حلقات برنامجهم الشهير (Keeping Up With the Kardashians) من العاصمة يريفان.

هذا ولم يتم التأكد إن كانت كارداشيان ستجري أي لقاءات أو مؤتمرات صحفية ولكن الأكيد أنها لن تغادر أرمينيا قبل زيارة نصب شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية مصحوبة مع زوجها وفريق عملها وهو ما تنتظهره وسائل الإعلام الدولية المهتمة بالمشاهير لنقله عبر الصحافة الدولية.

وكان جزء من فريق عمل كارداشيان قد وصل مطار زفارتنوتس بالفعل في وقت متأخر من مساء أمس ولكن لم يعقدوا أي لقاءات أو مؤتمرات صحفية وتوجهوا فورا إلى فندرق ماريوت أرمينيا دون الإعلان حتى عن موعد وصول كارداشيان.

وفي وقت لم نتأكد إن كانت كارداشيان ستبقى حتى الـ 24 من أبريل/نيسان موعد ذكرى مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية إلا أن العديد من المهتمين والمحللين يعتقدون أن زيارتها إلى يريفان في هذا الوقت بالذات والتي ستتخلها زيارة لنصب شهداء الإبادة هي توظيف من قبل منظمات اللوبي الأرمني في الغرب لشهرة هذه السيدة لخدمة القضية الأرمنية والترويج لها.

scroll to top