3667.jpg

آدم شيف يطلب أسماء شهداء عائلاتكم من ضحايا الإبادة ليتلوها في الكونغرس

قام عضو الكونغرس الأمريكي آدم شيف قبل قليل بنشر بوست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي داعيا متابعيه من الأرمن تزويده بأسماء ضحاياهم ممن فقدوا أثناء الإبادة الجماعية الأرمنية مطلع القرن الماضي على أيدي السلطات العثمانية ليقوم بتلاوة هذه الأسماء من على منبر الكونغرس الأمريكي في الجلسة الخاصة التي سيعقدها يوم الـ 22 من أبريل/نيسان الحالي عشية مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية.

هذا وقد تم تخصيص مدة ساعة واحدة فقط للعضو آدم شيف ليلقي كلمته من على منبر الكونغرس وقد قرر تخصيصها بالكامل لتلاوة أسماء الضحايا.

ووفقا لأدم شيف فإن مدة ساعة واحدة، حتى وإن كانت غير كافية لقراءة أسماء عشرات آلاف الشهداء ممن نذكر أسمائهم، إلا أن البقية من الأسماء سيتم حفظها ضمن أرشيف الكونغرس، لذا تفضلوا بإرسال جميع أسماء الضحايا.

نرجو من الأخوة زوار خبر أرمني زيارة الرابط في الأسفل وملء الخانات اللازمة بأسماء شهداء عائلاتكم الكريمة لتسمعوها من على منبر الكونغرس في مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية.

للمشاركة اضغط هذا الرابط:
https://docs.google.com/forms/d/1mig8GYxDyDTbqqLopIDFwgCYj6UyPBIDXBesl8uy2lM/viewform

يرجى من الأخوة الزوار ممن لا يملكون أو لا يتذكرون أسماء شهدائهم على الأقل مشاركة هذه الصفحة مع الأصدقاء لنجمع معا أكبر عدد ممكن من أسماء شهدائنا الأبرار.

scroll to top