3582.jpg

وزير الخارجية اللبناني إلى أرمينيا للمشاركة في مئوية الإبادة الجماعية في يريفان

قالت صحيفة “بانوراما أي أم” الأرمنية الالكترونية نقلا عن موقع المونيتور اللبناني أن الجمهورية اللبنانية ستكون حاضرة في مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية في العاصمة يريفان بشخص وزير خارجيتها جبران باسيل خاصة وأن المجلس النيابي لم ينتخب رئيسا للبلاد بعد.

وكانت الصحافة اللبنانية قد اعلنت قبل أسابيع عن توجه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى أرمينيا في 22 من أبريل/نيسان المقبل للمشاركة هو الأخر في فعاليات الذكرى المئوية الأولى للإبادة الجماعية الأرمنية.

واستندت صحيفة بانوراما الأرمنية في نقلها لخبر مشاركة وزير خارجية لبنان في فعاليات مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية لمقال نشر في موقع المونيتور اللبناني وكنا قد قمنا بعرضه أيضا ضمن موقع خبر أرمني قبل ساعات.

هذا وتستعد يريفان لإحياء الذكرى المئوية الأولى للإبادة الجماعية الأرمنية بحضور شعبي ورسمي كبير حيث من المتوقع وصول مئات الألاف من أبنأء أرمن الشتات (التخمينات تقدر العدد بأكثر من 200 ألف حتى لحظة متابة هذا الخبر) بالإضافة لوفود سياسية رفيعة المستوى من عشرات الدول، حيث أهم الزائرين المعلن أسمائهم حتى الآن الرئيسان الفرنسي والروسي بالإضافة لبابا الفاتيكان..

scroll to top