3481.jpg

كيم كارداشيان وشقيقاتها في أرمينيا بعد أيام

قالت مجلة e-online أن سيدة المجتمع الأمريكي الأرمنية الأصل كيم كارداشيان تتجهز مع شقيقاتها للتوجه إلى أرمينيا بعد ايام حيث من المتوقع أن تصلها الأسبوع المقبل في زيارة هي الأولى لها لبلد أجدادها التي لطالما حاولت توظيف شهرتها للفت انتباه العالم لقضيتها الأولى، الإبادة الجماعية الأرمنية.

وقالت المجلة بعد حوار اجرته مع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية أن الأرمنية كارداشيان وبعد اسابيع من حلتها الشقراء التي فاجأت بها جميع محبيها لمناسبة اسبوع الموضة في باريس فقد عادت إلى شكلها الطبيعي الأسمر والتي قالت كارداشيان أن سبب ذلك هو توجهها بعد أيام إلى أرمينيا حيث لا تريد أن تكون متصنعة في بلد الأجداد، بل أن تكون طبيعية وأرمنية إلى أبعد الحدود.

ورغم أن هذه أول زيارة لكارداشيان لموطنها الأصل وبلد أبائها وأجدادها إلا أنها لطالما عرف عنها حرصها الشديد وتعلقها الكبير بهويتها الحقيقية وقوميتها الأرمنية. وحسب معلوماتها تناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية بكثافة فإن كارداشيان قد صرحت أن زيارة يريفان كانت ضمن جدول زياراتها المستقبلة منذ فترة إلا أن الفرصة لم تخلق لتحقيقها.

بقي أن نذكر بأن كيم كارداشيان (أو سيدة المجتمع الأمريكي كما يحلو للأمريكيين تسميتها) مواطنة من أصل أرمني ومن أشد المناضلين لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية ولعبت دورا كبيرا في الضغوط التي مارسها اللوبي الأرمني في ديسمبر/كانون الأول 2010 لحث الكونغرس على إدراج مسألة الإبادة الأرمنية على لائحة النقاش ونجحت في ذلك بعد أن قادت حملة عبر صفحتها على تويتر لتحقيق غايتها. كما أنها تجاهر دائما بأصلها الأرمني ووقفت مرارا ضد عدة فضائيات أمريكية ومنعتهم من إستقبال مواد إعلانية خاصة بتركيا. لها تصريح شهير بخصوص زواجها وعن هوية طفلها حين قالت “طفلي لن يكون إلا أرمنيا”

scroll to top