تامار كابرئيليان في لقاء من نيويورك: فخورة لتمثيل أرمينيا في اليوروفيجن

في لقاء من نيويورك بث عبر اليوتيوب اعربت الفنانة الأرمنية تارمار كابريليان عن فخرها واعتزازها لتمثيل أرمينيل في مسابقة اليوروفيجن لهذا العام.

وفي سؤال حول امكانية تحدثها الأرمنية وإن كانت تجيد لغتها الأم أم لا؟ قالت كابريليان أنها أصلا لم تكن تجيد الأنكليزية حتى عامها الخامس حيث بدأت تتعلمه من خلال المدرسة وكانت لغة التخاطب الرئيسية في المنزل الأرمنية.

وحين سألت عن كيفية اختيارها لتمثيل أرمينيا قالت أنها لم تكن على علم بالموضوع وأنها فقط علمت أنه بهمة بعض المعجبين كان قد تم إنشاء صفحة على الفيسبوك للفت انتباه إدارة تلفزيون أرمينيا إلى إمكانية اختيارها لتمثل أرمينيا في اليوروفيجن وأنها لم تتوقع أن يتم بالفعل اختيارها إلا أنها فخورة جدا لتمثيل بلدها الأم أرمينيا.

وعن فكرة جينيولوجي قالت كابريليان أنها اعجبت بالفكرة لأنه لأمر جميل جدا أن تجمع أبناء قومية واحدة تشتت في جميع أصقاع العالم أن تجمعهم في مكان واحد ولهدف واحد وبأغنية واحدة.

وعن علاقتها مع باقي أفراد الفرقة قالت كابرئليان أنها لم تتوقع أبدا أن يكون هناك كل هذا التقارب والترابط بين أناس عاش وترعرع كل منهم في قارة ومكان مختلف تماما عن الأخر.

نذكر بأن كابرئليان مع باقي أفراد الفرقة التي ستمثل أرمينيا في يوروفيجن هذا العام سوف يقدمون أغنية Don’t Deny والتي تم تغير عنوانها يوم أمس لتصبح (Face the Shadow).

scroll to top