2552.jpg

تنويه هام جدا جدا.. لجميع زوار خبر أرمني الأكارم

بقرار من إدارة الفيسبوك سيتم إلغاء إشتراكات الأشخاص الغير متفاعلين مع الصفحات المنضمين إليها بهدف “رفع نسبة المشاركين الحقيقيين” ويقصد طبعا أنه فقط المتفاعلين مع الصفحات سوف بيقون منتسبين إليها في حين سيتم استبعاد البقية.. وكنتيجة لهذا القرار والذي سيطبق ابتدأ من 12 مارس/آذار الحالي، حسب الرسالة التي تلقيناها، فإنه من المحتمل أن يلغى أشتراكاتكم في صفحة خبر أرمني إن كنتم ممن يكتفون بقراءة المنشورات دون الضغط على زر الإعجاب “Like” أو مشاركة هذه المنشورات بين الحين والآخر.

نقدر خصوصيتكم ولا نطلب منكم مشاركة جميع منشوراتنا، ولكن يكفي أن تتفاعلوا عبر زر الـ Like أو التعليق أو على الأقل مشاركة البعض من منشوراتنا التي تعتقدون أنها بالفعل تستحق المشاركة..

هدفنا في النهاية هو إيصال الخبر أرمني إلى كل بيت أرمني، أن كنتم من الراغبين في بقاء الخبر حاضرا في بيتكم الكريم وعلى شاشات حواسبكم وأجهزتكم المحمولة يرجى زيادة التفاعل مع صفحتنا..

وكخطوة استباقية يمكنكم الآن ضغط زر اللايك على هذا البوست فتضمنوا وصول منشوراتنا لكم لعدة أيام.. وإن سجلتم اعجاباتكم بمعظم منشوراتنا (أو بعضها على الأقل) يوميا فإن الخبر أرمني لن يغيب أبدا عن أعينكم، وسيبقى الحاضر الدائم على شاشاتكم.. عسى أن نكون عند حسن ظنكم جميعا.

شكرا لتفهمكم.

scroll to top