طلب منا نشر هذا الإعلان نظرا لأهميته – هام جدا

طلب منا نشر هذا الفيديو نظرا لأهميته خاصة وأننا على أبواب إحياء الذكرى المئوية الأولى للإبادة الجماعية الأرمنية التي أودت بحياة ثلثي الأمة الأرمنية قبل قرن من الزمان.

طبعا مما لا شك فيه أن الفعاليات التي ستشهدها العاصمة الأرمنية يريفان يوم الـ 24 من أبريل/نيسان 2015 لا يستهان بها أبدا خاصة وأن وفود غربية رفيعة المستوى ورؤساء دول هامة ستشارك بالإضافة طبعا لبابا الفاتيكان فرنسيس.. وتقول المعلومات أن ما لا يقل عن 200.000 شخص سيزورون أرمينيا من الخارج خصيصا لهذه المناسبة.

ولكن ورغم كل هذه الفعاليات التي ستجرى في أرمينيا إلا أن هذا لن يلغي أبدا إحياء ذكرى المآساة الأرمنية في كل مكان يتواجد فيه الأرمني على هذا الكوكب الذي لم يكن يعرف حتى اليوم الإعتراف الكامل والعلني والرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية بسبب لغة المصالح التي ماتزال اللغة السائدة، كما كانت دائما.

على كل حال لن نطيل الحديث.. طلب منا نشر هذا الفيديو والطلب من الأخوة الزوار في نشره على أوسع نطاق لأن مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ستشهد مظاهرة صاخبة وكبيرة جدا يوم الرايع والعشرين من أبريل/نيسان القادم من منطقة “أرمينيا الصغرى” باتجاه القنصلية التركية.. فيرجى من جميع الأرمن المتواجدون هناك المشاركة.. ويرجى مشاركة هذا الفيديو مع الأصدقاء الآن.

انضم إلى قائمة المشاركين في المظاهرة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك (انقر هنا) ولا تنسى دعوة الأصدقاء.



Top