كيم كاردشيان تغلف أسنانها بـ”ألماظ” بقيمة 150 ألف دولار

كيم كارداشيان تغلف أسنانها بـ”ألماظ” بقيمة 150 ألف دولار

حينما يتعلق الأمر بالإسراف والبذخ، فإن عائلة كارداشيان المثال الأنسب لهذا، إلّا أن نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” تعدَّت الحدود كما يبدو إذ تفاجأ متابعوها​ بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها أسنانها مرصعة بالألماس.

وقد رصعت أسنان الفك السفلي من فمها بالألماس، الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين من المتابعين، لكن ما لم يعجب آخرين هو وضع صليب من الألماس بين أسنانها في الطبقة الأعلى من أسنانها، وعبّر المتابعون عن استيائهم منها بإعتبارها تسيء الى الديانة المسيحية.

وتبلغ قيمة هذه الإكسسوارات السنية، وفقا للموقع الإلكتروني لعيادات تجميل الأسنان المتخصصة “Naperville Dental Specialists”، نحو 150 ألف دولار، ويرتدي نفس هذه المجوهرات مغني الراب الأمريكي الشهير، ليل وين.

والجدير بالذكر أن المسؤولة عن تصميم قطعة المجوهرات الألماسية الغريبة هي مصممة المجوهرات الفرنسية “دولي كوهين”، التي عملت سابقًا مع مغني الراب الأمريكي “جي زي”، و”ريهانا”، و”مادونا”، وغيرهم، إلَّا أن ثمن القطعة لا يزال مجهولًا إلى الآن.

من جانب آخر، كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في تقريرها أنّ كيم قامت بشراء حقيبة يد لكل طفلة في العائلة بجانب طفلتها المنتظر قدومها، كما قامت بشراء واحدة لنفسها. كما كشف التقرير أنّ قيمة الحقيبة الواحدة تبلغ 1100 دولار من الماركة العالمية louis vuitton.

وكانت الصحافة الأمريكية قد قدرت في وقت سابق من هذا العام صافي أرباح كيم كارداشيان وزوجها كاينه ويست لعام 2018، إذ وصل الرقم إلى 510 مليون دولار.. التفاصيل على هذا الرابط.

وللتذكير، كيم كارداشيان تنحدر من أصول أرمنية وتعتبر من أشد المدافعين عن قضية الإبادة الجماعية الأرمنية وتسعى مرارا إلى تذكير العالم بهذه الحقيقة. كما بعبت دور كبير في 2011 للضغط على مجلس النواب والكونغرس لعقد اجتماعات وجلسات نقاش حول هذا الموضوع.



Top