الصحافة الأمريكية تقدر صافي أرباح كيم كارداشيان في 2018

الصحافة الأمريكية تقدر صافي أرباح كيم كارداشيان للعام 2018

كان عاما حافلا وناجحا بامتياز لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.. هكذا وصفت الصحافة الأمركية العام 2018 بالنسبة لسيدة المجتمع الأمريكي، كما يحلو للأمريكيين تسميتها.

في بداية كل عام تتطرق الصحافة في الولايات المتحدة إلى الأربحاح المادية التي حققها كبار النجوم والمشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع الأمريكي. ولأننا في خبر أرمني ننقل فقط ما يهم الأرمن وأرمينيا من أخبار فكان لابد التطرق إلى ما حققته كيم كارداشيان.

شركة كيم الخاصة بمستحضرات التجميل والتي تحمل اسم KKW Beauty حققت وحدها 100 مليون دولار من الأرباح أما التطبيق الخاص بها في متجري آندرويد وآبل فهو الأخر حقق ما قيمته 45 مليون دولار.. أما ظهورها في برنامجها التلفزيوني الشهير “Keeping up With The Kardashians” فجلب هو الآخر ما مجموعه 20 مليون.

أيضا معروف أن كيم كارداشيان تقبض أموال باهظة لقاء الترويج لمنتجات شركات أخرى عبر صفحاتها على انستغرام وفيسبوك إذ يقال أنها تقبض ما بين 20-30 الف دولار مقابل كل سطر تكتبه هناك. عدا عن العروض المغرية التي تأتيها من شركات عملاقة حيث استلمت مؤخرا مبلغ مليون دولار لقاء بوست وحيد على انستغرام.

الصحافة قامت بمراقبة كل ما روجت له كاداشيان العام الماضي وبإضافته إلى مجموع ما حققته شركاتها خلصت الصحافة إلى أن مجموع ما حققته كيم من الأرباح في 2018 وصل إلى قرابة 350 مليون دولار. ولأنها متزوجة من الفنان الشهير كايينه ويست الذي هو الأخر صنع ما مجموعه 160 مليون فقد ارتفع رصيد العائلة من الأرباح العام الماضي إلى 510 مليون دولار.

وللتذكير، كيم كارداشيان تنحدر من أصول أرمنية وتعتبر من أشد المدافعين عن قضية الإبادة الجماعية الأرمنية وتسعى مرارا إلى تذكير العالم بهذه الحقيقة. كما بعبت دور كبير في 2011 للضغط على مجلس النواب والكونغرس لعقد اجتماعات وجلسات نقاش حول هذا الموضوع.

بدعمكم نكبر.. شكر لكم!


Top