18384.jpg

رئيس وزراء أرمينيا يستقبل وفد اللجنة المركزية لحزب الطاشناق في لبنان

رئيس وزراء أرمينيا يستقبل وفد اللجنة المركزية لحزب الطاشناق في لبنان

استقبل رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان وفداً يمثل اللجنة المركزية لحزب الطاشناق في لبنان، برئاسة الأمين العام لحزب الطاشناق في لبنان النائب هاكوب بقرادونيان، وضم الوفد وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال أفيديس كيدانيان، وعضو اللجنة المركزية رافي أشكاريان.

وتمت مناقشة المؤشرات الإيجابية للثورة المخملية والتطلعات الشعبية، وكذلك الجو السائد لدى الشتات الأرمني ولاسيما في لبنان وتصميمهم على الحفاظ عليه.

وكعضو في عائلة حزب الطاشناق، أوضح الوفد لرئيس الوزراء أهمية نجاح الثورة المخملية، واستعداد حزب الطاشناق لدعم تعزيزها. كما أكد الوفد على أنه من أجل تجاوز الصعوبات والعراقيل من الضروري الحفاظ على وحدة الشعب والروح التشاركية من أجل منع أي محاولة تمنع النجاح.

وأوضح الوفد عن الاستعداد والتصميم، والذي أثبت قدرته في الماضي، للاستجابة العملية في إطار جهود تقوية أرتساخ وأرمينيا، وكذلك في الوقت ذاته، للانهماك أثناء التقلبات والاهتزازات الحاصلة على ذلك المسار.

كما أعرب أعضاء الوفد عن استعدادهم لتعزيز الروابط بين أرمينيا ولبنان في مجالات عديدة؛ الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية والسياحية.

وبدوره أعرب رئيس الوزراء باشينيان عن سعادته للقاء، مشيراً الى أن لبنان والأرمن في لبنان والشباب في لبنان لهم أهمية خاصة، لاسيما فيما يخص الخطوات الداعمة التي اتخذت خلال الثورة.

وأوضح باشينيان أنه من الضروري استمرار التعاون والحوار، وفاعلية جهود توحيد كافة القوى السياسية الناضجة لإنجاح الثورة.

scroll to top