الليلة.. مباراة ودية في يريفان يشارك فيها أساطير كرة القدم العالميين

الليلة.. مباراة ودية في يريفان يشارك فيها أساطير كرة القدم العالميين

يصل أساطير كرة القدم العالمية من أوروبا وأمريكا الجنوبية اليوم، 8 يوليو/تموز، إلى العاصمة الأرمنية يريفان للمشاركة في “مباراة الأساطير” التي ستجلب أجواء كأس العالم إلى بلد المليون ونصف المليون شهيد.

طائرة كاملة مليئة بأفضل اللاعبين وأشهرهم تصل إلى العاصمة الأرمنية يريفان وعلى متنها: رونالدينيو، رونالدو، ريفالدو، روبرتو كارلوس، كافو، كابرييل باتيستوتا، هيرنان كريسبو، إيفان زامورانو، إيفان قرطبة، ديدا وسيرجينيو (يمثلون الفريق الأمريكي اللاتيني).. باولو مالديني، لويس فيجو، يوري دجوركاييف، ريان كيكز، هريستو ستويتشكوف، لودوفيك جيولي، جاري ليتمانين، ديميتريو ألبرتيني (يمثلون الفريق الأوروبي)

وقد تم إنشاء منطقة للمشجعين من كأس العالم لهذا العام في ساحة الحرية ، في قلب يريفان، والمعلقين الروس، الذين تمت دعوتهم أيضًا إلى أرمينيا، سيقدمون تعليقات حية على المباراة.

ليس من قبيل الصدفة أن تقام المباراة في الثامن من يوليو وهو اليوم الذي لا تقام فيه أي مباراة في روسيا ضمن مونديال ٢٠١٨ كما أيضا هو يوم أكثر من رائع في يريفان حيث يحتفل الأرمن بعيد الفاراتافار (رش المياه).

وقبل أن ننهي الخبر لابد من التنويه أن سعر تذكرة المبارة الأوروبية الأمريكية اللاتينية التي ستقام في يريفان اليوم عند تمام الساعة 19:45 مساء يتراوح سعرها بين 5000 و 25000 درام (10-52 دولار).



Top