على هامش أورورا 2018: حوار مع سامانثا باور في الجامعة الأمركية في يريفان

أقيم حوار مع السيدة سامانثا باور، السفيرة السابقة للولايات المتحدة في الأمم المتحدة وعضو لجنة اختيار جائزة أورورا لهذا العام 2018، ومع جون برندرغاست، المدير المؤسس لمشروع Enough، في الجامعة الأمريكية في أرمينيا في يريفان في 8 يونيو 2018.

جون برندرغاست ناشط في مجال حقوق الإنسان ومؤلف كتاب “نيويورك تايمز” الأكثر مبيعاً والذي ركز على السلام في إفريقيا لأكثر من ثلاثين عاماً. وهو المدير المؤسس لمشروع Enough، وهي مبادرة لإنهاء الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية. وهو أيضاً المؤسس المشارك لـ The Sentry، وهي مبادرة جديدة للتحقيق تركز على تفكيك شبكات تمويل الصراعات والفظائع.

السفيرة سامانثا باور هي أستاذة لممارسة القيادة العالمية والسياسة العامة في كلية هارفارد كينيدي وأستاذة الممارسة في كلية هارفارد للحقوق. السفيرة باور متابعة من بين الأعوام 1917-1918 في معهد رادكليف للدراسات المتقدمة. ومن عام 2013 إلى عام 2017 كانت الممثل الدائم للولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة، وكذلك عضوًا في حكومة الرئيس أوباما.

الفيديو المرفق نقدمه لكم من الجامعة الأمريكية في يريفان أرمينيا والتي أقيمت على هامش جائزة أورورا للصحوة الإنسانية التي تقدم تخليدا لذكرى الإبادة الجماعية الأرمنية.



Top