ترامب يستقبل كيم كارداشيان في البيت الأبيض

ترامب يستقبل كيم كارداشيان في البيت الأبيض

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نجمة تلفزيون الواقع وسيدة المجتمع، كيم كارداشيان، صباح الخميس، في المكتب البيضاوي داخل البيت الأبيض. وكتب في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: “لقاء كبير مع كيم كارداشيان، تناقشنا حول إصلاح السجون وإصدار الأحكام”.

وذكرت تقارير أن كارداشيان تحاول إقناع ترامب بالعفو عن جدتها أليس ماري جونسون، 62 عاما، المدانة بـ «الإتجار بالمخدرات وغسيل الأموال». وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية فإن كيم تعمل منذ شهور على إصدار عفو عن جدتها، حيث وكّلت في وقت سابق محاميها الشخصي برفع قضية يلتمس فيها الإفراج المشروط عنها، وقدمت أوراق القضية لمكتب ترامب للإطلاع عليها.

وعملت ماري كوسيط بين تجار المخدرات لنقل رسائلهم، ولكنها تقول أنها لم تبع المخدرات قط، خلال عملها، وفي عام 1993 أُلقي القبض عليها مع 14 آخرين في قضية ما تزال تثير الجدل حتى اليوم.

من جهة أخرى أشارت شبكة CNN الأمريكية أن نجمة تليفزيون الواقع استقلت سيارتها داخل البيت الأبيض، بينما يتعين على كبار الزوار المرور بإحدى البوابات للوصول إلى سياراتهم. وأضافت أن كارداشيان، التي التقت مع ترامب وصهره جاريد كوشنير، خالفت تقليد إنزال زجاج السيارة لإتاحة الفرصة للمصورين الصحفيين لالتقاط صورهم لدى مغادرتها بعد نحو ساعة من وصولها.

أيضا إقرأ:



Top