باشينيان: سنقتلع الفساد من جذوره وسيشعر المواطن بالفرق كل يوم

باشينيان: سنقتلع الفساد من جذوره وسيشعر المواطن بالفرق كل يوم

في لقاء مع الصحفيين جرى في وقت سابق علق رئيس وزراء أرمينيا الجديد نيكول باشينيان على التعينيات الجديدة التي قام بها وخاصة موضوع تعينه لـ فاليري أوسيبيان رئيسا لجهاز الشرطة في أرمينيا حيث قال: “ثورتنا فتحت صفحة جديدة في أرمينيا. قبل أيام كنا أنا ومعي أنتم في جهة والسيد أوسيبيان في جهة مقابلة من الأسلاك الشائكة التي كان تم نصبها في شوارع المدينة.. اليوم جميعنا في جهة واحدة لأنه ينبغي علينا أن ننظر إلى الاتجاه ذاته”.

وفيما يخص الأمن الوطني قان باشينيان أمه ينبغي على هذا الجهاز اتخاذ اجراءات جدية لاقتلاع الفساد من جزوره.. وقال: “بالطبع هذا ينطبق على الشرطة ويجب علينا اقتلاع الفساد من جمهورية أرمينيا وعلينا القيام بذلك بسرعة كبيرة. يجب أن يشعر مواطنو أرمينيا بالفرق كل يوم. تقييم رئيس الشرطة ومدير جهاز الأمن القومي سيكون قائما على نتائج تنفيذ هذه المهام”، مشددا على أن الناس يريدون أن يشعروا بالنتائج.

واختتم باشينيان حديثه بالقول: “أتوقع أن يراقب الشعب، بصفته السلطة العليا، الإشراف على عمل جميع المسؤولين، بما في ذلك رئيس الشرطة ومدير جهاز الأمن القومي، فقط بهذا الشكل سيكون الجميع راضي عن الوضع”.



Top