كيم كارداشيان: التراث الأرمني يعني الكثير بالنسبة لي

كيم كارداشيان: التراث الأرمني يعني الكثير بالنسبة لي

قالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أن تراثها الأرمني يعني الكثير بالنسبة لها.

وكانت كيم قد اعلنت خلال تعاونها مع صديقها مصمم المكياج الألباني ماريو ديديفانوفيتش عن أنواع جديدة من ظلال العيون تحمل احداها اسم “Armenian”

وفي مقابلة مع Refinery29 ، سئل الاثنان عما إذا كان تراثهم يؤثر على طريقة تعاملهم مع الجمال فقالت كارداشيان: “كلانا نشعر بأن تراثنا يحمل مثل هذا المعنى العميق لنا. نحن نتحدث عنه طوال الوقت.”

وأضافت: “ماريو جاء معي إلى أرمينيا. نحن نتحدث عن ثقافتنا طوال الوقت. كنا نظن أنها مناسبة مثالية لتسمية الظلال باسماء البلدان التي ننتمي إليها”.

وكيم كارداشيان (أو سيدة المجتمع الأمريكي كما يحلو للأمريكيين تسميتها) مواطنة من أصل أرمني ومن أشد المناضلين لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية ولعبت دورا كبيرا في الضغوط التي مارسها اللوبي الأرمني في ديسمبر/كانون الأول 2010 لحث الكونغرس على إدراج مسألة الإبادة الأرمنية على لائحة النقاش ونجحت في ذلك بعد أن قادت حملة عبر صفحتها على تويتر لتحقيق غايتها. كما أنها تجاهر دائما بأصلها الأرمني ووقفت مرارا ضد عدة فضائيات أمريكية ومنعتهم من إستقبال مواد إعلانية خاصة بتركيا. لها تصريح شهير بخصوص زواجها وعن هوية طفلها حين قالت “طفلي لن يكون إلا أرمنيا”. كما قامت العام 2015 بزيارة أرمينيا عشية مئوية الإبادة الجماعية الأرمنية وزارت نصب شهداء الإبادة في خطوة كبيرة لفتت بها أنظار قرابة 200 مليون من معجبيها على الأقل لمآساة الأرمن الكبرى.

Top