دولتشيه-اند-غابانا.jpg

Dolce & Gabbana تنشر صورة عائلة أرمنية بأزياء تقليدية، والأذريون يعترضون

قام دار الأزياء الإيطالي الشهير دولتشي أند غابانا (Dolce & Gabbana) قبل ساعات بنشر صورة عبر انستغرام (انقر هنا لعرضها) لعائلة أرمنية يرتدي افرادها أزياء أرمنية تقليدية من مختلف المناطق الأرمنية في أرمينيا الغربية وآرتساخ. الأزياء مثلت الزي التقليدي الشعبي لأرمن مناطق كل من أيرزروم، فاسبوراكان، زانكيتزور، آرتساخ، لوري، وصاصون.

الأذربيجانيين فورا انتباهم الغضب كالعادة وبدأ مسلسل مرض الزهايمر الذي عادة يصيبهم بعد كل حادثة من هذا النوع حيث يبدأ الأذريون باطلاق القصص والروايات والخرافات والتي اخرها كانت أن كل هذه الأزياء أذربيجانية في الحقيقة ولا تمت بأي صلة لأرمينيا.. ووصل الأمر لحد اعتبار العائلة نفسها أذربيجانية.

ولقطع الشك باليقين وإظهار الحقيقة قامت الشركة الأرمنية التي صورت العائلة ورفعت الصورة لدولتشي أند غابانا بنشر الصورة الحقيقة بألوانها الأصلية عبر صفحتهم على الفيسبوك (انقر هنا).

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana هو بيت أزياء راقية إيطالي ينتج الملابس و الأحذية و الحقائب و الساعات أسسه الإيطاليان دومينيك دولتشي وستيفانو غابانا والمعروفين بتصميماتهم للمشاهير في العالم كـ مادونا و مونيك بيلوتشي و آيومي هاماساكي و إيزابيلا روزيلليني و كايلي مينوغ و ليونيل ميسي . في عام ٢٠٠٥، حققت الشركة أرباح بمقدار ٧٥٠ مليون يورو. عادةً ما يغلب اللون الأسود على التصاميم.

تأسست الشركة (Dolce & Gabbana) في مدينة ميلانو الإيطالية في العام 1985 وبدأ الإثنين في التصميم معاً و اكتساب الشهرة مع بداية عام 2005 عندما بدأت الشركة بأخذ الطابع التجاري على نطاق أوسع

scroll to top