مدرب أرمينيا يؤكد تعرض مخيتاريان لمعاملة سيئة من مورينيو

مدرب أرمينيا يؤكد تعرض مخيتاريان لمعاملة سيئة من مورينيو

أكد أرتور بيتروسيان، المدير الفني لمنتخب أرمينيا، أن مواطنه هنريك مخيتاريان لاعب خط وسط أرسنال الجديد تعرض لمعاملة سيئة من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد، وهو ما دفعه للرحيل والانتقال لصفوف “المدفعجية” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال بيتروسيان، في تصريحات نقلتها صحيفة “تليجراف” البريطانية “في رأيي لقد تعرض مخيتاريان لمعاملة سيئة من مورينيو، وحزين من عدم الدفع به في مباريات مانشستر يونايد، لكن المدير الفني هو الوحيد المسؤول عن قراراته”.

وأضاف: “كلنا سعداء برحيل مخيتاريان عن مانشستر يونايتد، فأسلوب لعبه يناسب أرسنال كثيرا، وسوف يقدم أداء أفضل ويلعب كرة ممتعة ويصبح أقوى تحت قيادة المدرب أرسين فينجر”.

وتابع: “فينجر أنسب لمخيتاريان من مورينيو، وسوف يلعب دون ضغوطات، خاصة على الجانب الدفاعي، وهو يريد أن يلعب كرة أفضل، لذلك فهو يفضل فينجر”.

وأكمل: “لقد كان دائما مخيتاريان من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحت قيادة فينجر سوف يصبح أقوى وأفضل، وكان قرار رحيله لأرسنال صائبا للغاية”.

وأتم: “مخيتاريان يحب اللعب دائما ويجتهد لتقديم الأفضل في كل وقت، ويريد اللعب مرتين في الأسبوع مع ناديه، وأيضا جميع المباريات مع منتخب بلاده”.

وانتقل هنريك مخيتاريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى أرسنال، في صفقة تبادلية تضمنت انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز صوب مانشستر يونايتد.

Top