رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يزور مطرانية الأرمن الأرثوذكس مهنئناً بالعيد

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يزور مطرانية الأرمن الأرثوذكس مهنئناً بالعيد

قام السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب اليوم بزيارة مطرانية الأرمن الأرثوذكس لأبرشية دمشق وتوابعها بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطائفة الأرمنية التي تسير على التقويم الشرقي .

وقدم السيد رئيس المجلس خلال هذه الزيارة التهاني والتبريكات بالعيد المجيد باسمه وباسم السادة أعضاء مجلس الشعب لسيادة المطران ارماش نالبنديان مطران الارمن الارثوذكس في سورية .

وأكد السيد رئيس المجلس على الترابط الذي يعيشه الشعب السوري واحدا موحداً تحت قيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد، مشدداً على أن الأرمن هم جزء أساسي من النسيج السوري وقد لعبوا دوراً كبيراً في مختلف مناحي الحياة في بلدنا.

من جانبه شكر سيادة المطران ارماش نالبنديان مطران الارمن الارثوذكس السيد رئيس مجلس الشعب على هذه الزيارة والتهنئة بالعيد المجيد منوهاً للمعاني السامية التي يحملها ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.

وأشار المطران نالبنديان إلى “أن سورية هي قلب العروبة النابض ومهد الرسالات السماوية وتتميز بوحدة وطنية راسخة جذورها في عمق التاريخ وفي ثناياها جهاد الأجداد والآباء والأبناء والأحفاد معتبرا أن هذه الحقيقة تضيف إلى شخصية السوريين بعدا روحيا وتعطيها رونقا إضافيا لأن جميع التعاليم السماوية التي شهد السوريون شروقها على البشرية أصبحت جزءا أساسيا من شخصيتهم وغدت رابطا رئيسيا آخر يربط بين أبناء هذا الوطن.

وأكد في ختام حديثه على الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس الشعب في الحياة السورية والبرلمانية .

حضر اللقاء الدكتورة نورا أريسيان عضو مجلس الشعب.



Top