أجواء ميلادية انسانية تطغى على حلقة “بلا طول سيرة”

افتتح الاعلامي اللبناني​ زافين​، العام 2018 بحلقة خاصة، غلبت عليها الاجواء الميلادية والانسانية بمناسبة عيد الميلاد مع الفنانين ​ جيلبير سيمون ​ وريان.

البداية كانت مع نجم ستار اكاديمي الفنان جيلبير سيمون، والذي غنّى اغنيتين خاصتين بالميلاد، وقال ان عيد الميلاد هو مناسبة خاصة بالنسبة اليه، خصوصا انه حفيد شماس ارمني مشهور بين مطرانية الأرمن في برج حمود وكنسية الأرمن في مارسي- فرنسا. أما عن أحلامه، قال بأنها كبيرة، وهو لا يدع احدا يوقف احلامه.

ولفت سيمون الى أنه بحاجة الى وقت وصبر ليصل الى حيث يريد.

وعن تجربته في برنامج “ستار اكاديمي”، قال إنها جيدة جدا، لكن السلبي في الموضوع انهم يتركون الشخص في ما بعد حتى “يقلع شوكو بايدو”.

جيلبير اشار الى ان الجائزة العالمية التي حصل عليها في فرنسا عن غلاف صممه لكتاب “استريكس” افرحته كثيرا، وان لقاءه مع احد رسامي شخصية “استريكس” البير اودرزو غّير مجرى حياته. وتحدث عن الشخصية الكرتونية التي اخترعها: “جيو”، وقال انها شخصية تمثله. وختم مع اغنية خاصة بعنوان: Too tired to see.

أما النهاية، فتميزت ايضا باجواء ميلادية مع الفنان ريان، وهو احد اشهر الفنانين الذين ظهروا على الساحة الفنية سنة 2004.

وادى ريان اغنية من اغانيه الخاصة بعنوان: “احلى غرام”، مشيرا الى انه اكتشف موهبته في المدرسة، وانه كان يؤدي غالبية اغاني سلطان الطرب، الفنان جورج وسوف.

وفي حديث عن الفنانين الشباب والاغاني الضاربة مؤخرا قال ريان ان الاغنية اللبنانية ليست في ازمة، انما المشكلة انه ليس هناك رقابة او نقابة فاعلة واعتبر ان هناك فنانين يستحقون التقدير واصوات مميزة. وختم باغنية ميلادية.

Top