آنترانيك انطلياس بطل لبنان في الشطرنج الخاطف‎

آنترانيك انطلياس بطل لبنان في الشطرنج الخاطف‎

استضافت بلدية صيدا الأحد مباريات بطولة لبنان للاندية في الشطرنج الخاطف بمشاركة 17 ناديا من مختلف المحافظات وباشراف اتحاد اللعبة وحضور رئيس الاتحاد المهندس عزة قريطم الذي تولى التدقيق على برنامج قرعة المباريات وفق نظام swiss manager لبطولة الفرق.

ترأس نائب رئيس الاتحاد فريق التنظيم المشرف على البطولة وادار الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري الفريق التقني.

البطولة اقيمت وفق الطريقة السويسرية من 9 جولات (مدة الجولة 3 دقائق مع اضافة ثانيتين لكل نقلة وفق نظام فيشر) وادار البطولة الحكم الدولي الياس ابو جودة بمساعدة طاقم من الحكام الدوليين والوطنيين.

فاز بلقب البطولة نادي انترانيك انطلياس وهو حقق العلامة الكاملة وفاز في جميع مبارياته وحل ثانيا هومنتمن انطلياس وتساوى في المركز الثالث ناديي احياء الرياضة ذوق مكايل والانصار بيروت لكن الطريقة المتبعة في كسر التعادل صنفت احياء الرياضة ثالثا والانصار في المركز الرابع.

الاندية المشاركة هي الانترانيك انطلياس. هومنتمن انطلياس. احياء الرياضة ذوق مكايل الانصار بيروت الاهلي صيدا رابطة قدامى الفرير نادي متخرجي الجامعات الروسية نادي بيروت للتنمية الرياضية السنابل المريجة الرياضة والادب كفرشيما الجيش الللبناني الحدود مجدل عنجر الشمس بعلبك الرياضي، بيروت ارارات، بيروت بيروت، تشيس كلوب ونادي نقابة المهندسين في طرابلس.



Top