شاب عرض مؤخرته على مسرح اليوروفيجن هو نفسه من هاجم كارداشيان العام الماضي

أعلن وزير الداخلية الاوكراني أرسين أفاكوف عبر صفحته على “فيسبوك” أن الشاب الاوكراني الذي صعد على خشبة المسرح أثناء فعاليات مسابقة “يوروفيجن” وهو يحمل العلم الاسترالي وقام بانزال سرواله أمام الجماهير يواجه عقوبة تتراوح ما بين الغرامة والسجن لمدة قد تصل إلى خمس سنوات.

وقال الوزير إن الشاب الذي يدعى فيتالي سيديوك صعد على خشبة المسرح أثناء تأدية الأوكرانية جمالا الفائزة بمسابقة “يوروفيجن” في دورة العام الماضي لأغنيتها وقرر أن يمارس هوايته “كصحفي مستفز”.

وأعتقلت الشرطة الاوكرانية سيديوك الذي اعتاد ملاحقة المشاهير بعدما اعتلى خشبة المسرح متشحا بعلم استراليا كاشفا عن مؤخرته أمام الجماهير والملايين الذين يتابعون المسابقة الاوروبية عبر شاشات التلقاز.

ولسيديوك وقائع سابقة مماثلة منها محاولة مهاجمة عارضة الازياء وبطلة تلفزيون الواقع الامريكية كيم كارديشان العام الماضي في باريس فضلا عن توجيه لكمة قوية للممثل الأمريكي براد بيت أثناء قيامه بالتوقيع للمعجبين في لوس انجليس.

كما تسلل إلى البساط الأحمر في مهرجان كان السينمائي ودخل تحت ثوب الممثلة أمريكا فيريرا أثناء وقوفها أمام عدسات المصورين.

ومن بين أفعاله الغريبة أنه جثا على ركبتيه لتطويق الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو من خصره خلال مهرجان سانتا باربرا السينمائي واقتحم خشبة المسرح بينما كانت المغنية أديل تتسلم جائزة جرامي. وتلقى سيديوك صفعة من الممثل ويل سميث بعد أن قبله في حفل بموسكو.



Top