بالفيديو: سامانثا باور تنضم إلى الحملة الترويجية لفيلم «الوعد» الخاص بالإبادة

بالفيديو: سامانثا باور تنضم إلى الحملة الترويجية لفيلم «الوعد» الخاص بالإبادة

انضمت سامانثا باور، السفيرة الأمركية السابقة لدى الأمم المتحدة إلى الحملة الترويجية للفيلم المهداة للإبادة الجماعية الأرمنية “الوعد” وقالت في شريط فيديو على موقع تويتر: “اسمي سامانثا باور وأتعهد بمواصلة الوعد بأن أكون مؤيدة لحقوق الإنسان”.

وفي وقت سابق عبر العديد من الممثلين والموسيقيين وكذلك رياضيين عن دعمهم للفيلم، بما فيهم شير وبربرا سترايساند والتون جون وسيلفستر ستالون وأندريه أغاسي وأوين ويلسون ودان كين وليوناردو دي كابريو، وقد رعى الفيلم رجل الأعمال الأرمني-الأميركي الراحل، الملياردير كيرك كيركوريان.

ويحكي الفيلم عن مايكل وهو طبيب أرمني متواضع، يترك قريته لدراسة الطب في القسطنطينية. كريس، المصور الصحفي الأميركي، الذي جاء إلى البلاد ليغطي جزئياً الجغرافيا السياسية، هو في علاقة مع آنا الموهوبة وهي فنانة أرمنية تعلمت بباريس. عندما يلتقي مايكل آنا، يثير تراثهم المشترك جاذبية تنفجر في منافسة رومانسية بين الرجلين. بعد انضمام الأتراك للحرب إلى الجانب الألماني، تتحول الإمبراطورية العثمانية بعنف ضد أقلياتها العرقية. وعلى الرغم من الصراعات كان على الجميع أن يجد وسيلة للبقاء على قيد الحياة -حتى في ظل أحداث ضخمة تعصف بحياتهم. الوعد من بطولة كريستيان بيل وأوسكار إسحاق وهو يحكي قصة الإبادة الجماعية الأرمنية في بداية الحرب العالمية الأولى، وقد قام الملياردير الأرمني-الأميركي الراحل كيرك كيركوريان بتمويله.



Top